3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

بلدية الطيرة تنعي محمد عبد الكريم منصور وتعلن الحداد ليوم

بلدية الطيبة تنعى عضو البلدية والقائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة السابق وعضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السابق المناضل محمد عبد الكريم منصور الذي وافته المنية مساء يوم السبت 4/1/2014 بعد اصابته بأزمة قلبية حادة فاجأته قبل عدة أيام.

tnDSC_0434

أصدرت بلدية الطيرة باسم رئيس بلدية الطيرة المحامي مامون عبد الحي، والقائم بأعمال البلدية المحامي سامح عراقي وباسم جميع الموظفين واعضاء بلدية الطيرة، بياناً ينعون فيه عضو البلدية والقائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة السابق وعضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السابق المناضل محمد عبد الكريم منصور الذي وافته المنية مساء يوم السبت 4/1/2014 بعد اصابته بأزمة قلبية حادة فاجأته قبل عدة أيام.

 وقد أعرب بيان النعي عن بالغ الحزن والأسف للمصاب الأليم الذي ألمّ بجميع من عرف الفقيد على مدى عشرات السنين كقائدٍ جماهيري وخطيباً فذاً في جميع ساحات النضال الجماهيري، وبفقدانه تكون قد خسرت الطيرة رمزاً وضّاءً وقامةً شامخة بذلت وأعطت الكثير من أجل نيل الحقوق وتحقيق المساواة للجماهير العربية. وقد قدّم بيان النعي التعزية الحارة لعائلة الفقيد ولأهله وأقربائه، مثمنين الجهود التي بذلها الفقيد في بناء وتطور مدينة الطيرة، ومواقفه المتميزة المعطاءة والدور النضالي المشهود في كافة المحطات النضالية محلياً وقطرياً والتي كانت تتجلى من خلال سنوات تمثيله لجبهة الطيرة في المجلس المحلي وكقائم بأعمال رئيس البلدية حيثُ كان عضواً فعالاً في لجنة الاغاثة لأهلنا في الارض المحتلة.

هذا وقد قررت بلدية الطيرة الإعلان عن حداد ليوم واحد (الأحد 5/1/2014) على روح الفقيد المناضل محمد عبد الكريم منصور (العبكي)، كما وأعلن عن تشييع جثمان الفقيد غداً الأحد عند الساعة الواحدة بعد الظهر من منزله الكائن في مدينة الطيرة.

tn____ tnDSC_0034

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق