2أخبار الطيرة

الطيرة: بيان في مواعيد الاستقبال الرسمي لمراجعين البلدية

 بلدية الطيرة تصدر بياناً هاماً لجمهور المراجعين في المدينة، حددت فيه الأيام التي يستطيع بها المواطن مراجعة البلدية ابتداءً من 1/1/2014، وذلك في سبيل تنظيم العمل وضمان تواجد الموظفين الذين سيكونون جاهزين لاستقبالهم والعمل على تقديم مستوى أفضل وأنجع للمواطنين.

54345

أصدرت بلدية الطيرة بياناً هاماً لجمهور المراجعين في المدينة، حددت فيه الأيام التي يستطيع بها المواطن مراجعة البلدية ابتداءً من 1/1/2014، وذلك في سبيل تنظيم العمل وضمان تواجد الموظفين الذين سيكونون جاهزين لاستقبالهم والعمل على تقديم مستوى أفضل وأنجع للمواطنين، وقد جاء في البيان:

“من منطلق تحسين الأداء لبلدية الطيرة، ومن أجل تطوير وتنظيم العمل البلدي وتقديم مستوى أنجع وأسرع لجميع المواطنين في المدينة، قررت بلدية الطيرة تحديد أيام الأحد، الثلاثاء، والخميس أياماً رسمية مخصصة لاستقبال المراجعين في البلدية من كل أسبوع، مما سيتيح للموظفين آلية ناجعة للعمل أكثر، بالإضافة لضمان تواجد الموظفين المختصين المعنيين في مكاتبهم وخصوصاً الذين يعملون خارج البلدية. إنّ بلدية الطيرة معنية بتحسين الأداء وتنظيم العمل في مؤسساتها، والتعامل بجدية مطلقة مع أي شكوى أو مراجعة للمواطن. وبناءً عليه ستكون أبواب البلدية مغلقة أمام الجمهور في الأيام الأثنين والأربعاء”.

هذا وقد أعلن أيضاً عن أيام استقبال الجمهور في قسم الجباية والتي ستكون مفتوحة طيلة الأيام عدا يوم الأربعاء بدلاً من يوم الثلاثاء الذي كان متبعاً سابقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *