5صحة

وسائل لإنقاص الوزن قبل نهاية العام!

اتباع الرجيم وممارسة الرياضة والحدّ من النشويات والإكثار من البروتينات… كلها وسائل تجرّبها المرأة من أجل خسارة الوزن. لكنّ هذه الوسائل تتطلب بعض الوقت لإعطاء النتائج المرجوة وبالتالي فهي لن تخسرك الوزن الزائد قبل أيام قليلة من بداية السنة الجديدة. ها نحن اليوم في نقدم لك 7 حيَل تساعدك في القضاء سريعاً على بعض الكيلوغرامات لإستقبال العام الجديد.

وسائل لإنقاص الوزن قبل نهاية العام!
وسائل لإنقاص الوزن قبل نهاية العام!

اشربي  كوبين من المياه الدافئة مع الليمون الحامض في الصباح: هذه الوسيلة فعالة جداً ولا تتطلب منك الوقت. شرب المياه الدافئة مع القليل من عصير الليمون الحامض يساعد أولاً في حرق دهون جسمك وثانياً كبح شهيتك خلال اليوم وثالثاً رفع مستوى حرق السعرات الحرارية في الجسم.

ابدئي وجبتك بكوبين من المياه مع ملعقة كبيرة من الشوفان: يحتوي الشوفان على كمية كبيرة من الألياف وشربه مع المياه يساعد في منحك الشبع أسرع.

اشربي كوباً كبيراً من الحساء على الغداء: تشير إحدى الدراسات العلمية الى أنّ تناول كوب من الحساء يومياً يقلل من عدد السعرات الحرارية التي يتم الحصول عليها خلال اليوم. اختاري حساء الخضار أو حساء مرق الدجاج أو حساء العدس.

اجعلي البطيخ فاكهتك المفضلة: تمتلىء فاكهة البطيخ بالمياه، وتناول كمية كبيرة منه يزوّدك بالشبع. هذه الفاكهة تطرد السموم من الجسم وتمنع احتباس السوائل أيضاً.

تناولي حبة من الخرشوف على العشاء: الخرشوف المسلوق مع القليل من عصير الليمون الحامض يزوّدك بكمية كبيرة من الألياف الغذائية وبالتالي يساعدك في خسارة الوزن.

إصعدي السلالم: صعود السلالم بدلاً من استخدام المصعد يساعد في حرق السعرات الحرارية وبالتالي حرق الدهون المتراكمة في جسمك.

اشربي الشاي الأخضر: شرب كوب من الشاي الأخضر يومياً يحرق الدهون المتراكمة في الجسم ويساعد في رفع مستوى الأيض وبالتالي يحرق المزيد من السعرات الحرارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *