3أخبار محليةالأخبار العاجلةحالة الطقس

مواكب الاسرى تنطلق صوب الحرية

سيتم تسليم اسرى الضفة الغربية في تمام الساعة الواحدة فجرا على معبر بيتونيا، فيما وصل اسرى قطاع غزة الثلاثة  معبر بيت حانون – ايرز، والاسرى المقدسيين الخمسة سيتم الافراج عنهم على معبر الزيتونة،اما اسرى الضفة الـ18 وصلوا الى معتقل “عوفر” تمهيدا للافراج عنهم.

257962

تحرك موكب الاسرى الـ26 المفرج عنهم ضمن الدفعة الثالثة من اسرى ما قبل “اوسلو”، اسرى قطاع غزة الثلاثة وصلوا معبر بيت حانون – ايرز، والاسرى المقدسيين الخمسة سيتم الافراج عنهم على معبر الزيتونة، واسرى الضفة الـ18 وصلوا الى معتقل عوفر تمهيدا للافراج عنهم.

واكد الرائد عمار معالي من الارتباط العسكري الفلسطيني انه سيتم تسليم اسرى الضفة الغربية في تمام الساعة الواحدة فجرا على معبر بيتونيا.

واكد وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع ان الافراج عن قدامى الاسرى يعتبر من اكبر الانجازات الوطنية والسياسية للقيادة الفلسطينية لعام 2013.

وكانت قد بدأت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم بتجميع الأسرى الـ26 في معسكر عوفر ومعسكر بالقرب من العيسوية في مدينة القدس المحتلة ومعبر بيت حانون الى غزة.

وسيستقبل الرئيس محمود عباس، وقيادات الفصائل الوطنية وأعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح، أسرى الصفة الغربية في مقر الرئاسة، وسيتم إيقاد شعلة الحرية بالذكرى الـ49 لانطلاقة الثورة الفلسطينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *