5أخبار رياضية

فان بيرسي قد يترك سفينة مويس الغارقة وبرشلونة يتربص

أشارت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية إلى أن اللاعب الدولي الهولندي روبن فان بيرسي قد يرحل عن صفوف الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليترك الفريق في ظل الظروف والنتائج المخيبة التي يمر بها.

Robin van Persie applauds the fans, Manchester United v Arsenal

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني قد يجهزون عرض مادي مناسب من أجل تقديمه لنادي مانشستر يونايتد للحصول على خدمات المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المسؤولين في النادي الكتالوني يسعون لاستغلال سوء العلاقة بين الهولندي فان بيرسي والمدير الفني الاسكتلندي للفريق ديفيد مويس خاصة بعد رحيل أسطور التدريب السير أليكس فيرغسون عن قيادة الفريق.

هذا وأضافت صحيفة “لي 10 سبورت” الفرنسية ان روبن قد أصبح أحد أهداف نادي الأثرياء باريس سان جيرمان وذلك من أجل دعم هجوم الفريق الذي يمتلك أحد المهاجمين على مستوى العالم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وأكملت الصحيفة الفرنسية لتؤكد أن مسؤولوا النادي الباريسي سيدخلون الصيف القادم بكامل قوتهم المالية ويعد فان بيرسي وسيرغو راموس مدافع النادي الملكي ريال مدريد الإسباني أحد أبرز أهدافهم.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية قد تناقلت من قبل أن الهولندي روبن فان بيرسي لا يشعر بالراحة تحت قيادة ديفيد مويس وانه وقع للشياطين الحمر قادماً من نادي أرسنال من أجل السير أليكس فيرغسون

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *