3منبر المتصفح

شوقي جبارة : بيزك تتملص من طمر ما حفرت!

بعد ان انهت شركة “بيزك” اعمال الصيانة في احد شوارع مدينة الطيبة ، الواقع شمالي كلية “عمال 1″، التي احتاجت لحفر حفرة وسط الشارع لاتمام اعمال الصيانة، تركت الحفرة مفتوحة دون طمرها.

tnSAM_1349

بهذا الخصوص، توجه الشاب شوقي جبارة لمراسل موقع “الطيبة نت” ليعرب عن تذمره قائلا :” اتت شركة بيزك وقامت بمد خطوط واسلاك خاصة بالشركة، وبعدما انهت عملها، غادر عمال الصيانة دون الاهتمام بتغطية الحفرة التي بسبب مياه الامطار ستصبح اعمق وتهدد سلامة المواطنين وخاصة طلاب المدارس، هذا عدا ان الحفرة تسببت باضرار بالسيارات المارة ومن بينهم سيارتي، وكل هذا بسبب الاهمال”.

واستمر شوقي قائلا :” لو كانت هذه الاعمال قد اجريت في بلد ليس من الوسط العربي، سوف يتم انهاء العمل ومن ثم تعبيد الشارع  بشكل امن”.

واكمل جبارة :” توجهنا لشركة بيزك لنعلمهم بالامر،  فارسلوا لنا رسالة نصيه على الهاتف يقولون انهم غير مسؤولين عن الامر وانه يتوجب على البلدية تعبيد الشارع، لكن البلدية لم تاتي حتى اليوم لتعبيد الشارع “.

تعقيب البلدية

توجه مراسلنا الى مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة، لاخذ تعقيب البلدية، على الموضوع، الا انه لم ينجح بذلك، وسنقوم بنشر التعقيب حال حصولنا عليه بالسرعة الممكنة.

tnSAM_1350 tnSAM_1351 tnSAM_1352 tnSAM_1353 tnSAM_1354 tnSAM_1355 tnSAM_1357 tnSAM_1359 tnSAM_1361

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *