2أخبار الطيبة

اسلامية الطيبة تشارك بحملة اغاثة لأطفال سوريا، غزة والنقب

تشارك الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة بحملة الاغاثة التي بادرت اليها الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين تحت عنوان ” الجسد الواحد – دفيني”، وذلك لإغاثة اطفال سوريا والنقب في ظل العاصفة الكسا التي اجتاحت البلاد.

tn1 (11)

وشوهدت في شوارع مدينة الطيبة سيارة تابعة للحركة الاسلامية وهي تجوب الشوارع وتدعو الاهالي للتبرع بالمال والادوات وحتى المواد التموينية لنقلها لاحقا للاجئين السوريين الذين هربوا من الحرب في سوريا الى الاردن كذلك لأطفال النقب في القرى الغير معترف بها.

وجائنا من الحركة الاسلامية القطري “أن الحملة دخلت يومها الرابع وسط إقبال واسع من المواطنين بالتبرع والدعم والمؤازرة، حيث تجوب سيارات الإغاثة شوارع المدن والقرى لاستقبال وجمع التبرعات من المواطنين”.

صفوت فريج:” مؤسسة القلم الاكاديمية تجمع التبرعات من المدارس”

وفي حديث مع رئيس الإدارة العامة الشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية في البلاد قال: ” انه من خلال التواصل مع كافة المسؤولين عن سير الحملة أكد الجميع أن الحملة تشهد إقبال في كافة المناطق والبلدان، وان فروع الحركة الإسلامية ممثلة بمكاتب الإغاثة في الجليل والمركز والنقب في حالة استنفار لإنجاح حملة إغاثة أطفال الشام وغزة والنقب”.

وأضاف الشيخ فريج: ” إن بعض الفروع تجمع التبرعات من بيت إلى بيت والبعض الآخر يجوبون الشوارع ، وان مؤسسة القلم الأكاديمية ناشطة أيضا في بعض المدارس وكلهم يهتف بنفس الشعار ( همٌ واحد …. وجسدٌ واحد)”.

د.ابراهيم العمور:” رجالات الاغاثة في كامل جهوزيتهم لإنجاح هذه الحملة”

وفي حديث خاص مع رئيس الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين د. إبراهيم العمور: منذ أن أعلنا عن حملة “الجسد الواحد – دفيني” كنا على يقين أن الأهل في الداخل الفلسطيني لن يخذلوا إخوانهم في المخيمات السورية الأبية وأزقة غزة المحاصرة وخيام النقب الصامد، وأكد أن الحملة مستمرة لأسبوعين على الأقل وان رجالات الإغاثة ومكاتبها في كامل الجهوزية لإنجاح هذه الحملة المباركة، وللمتبرعين أقول: لا أراكم الله سوء فيمن تحبون، وجعل كل ما قدمتم وتقدمون في ميزان حسناتكم”.

صور من حملة الاغاثة في مدينة الطيبة
صور من حملة الاغاثة في مدينة الطيبة

tnm (3)

tnm (4)

tn1 (1)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (12)

tn1 (13)

من كفر قاسم
من كفر قاسم
رئيس الادارة العامة ونائب رئيس الحركة الاسلامية القطري الشيخ صفوت فريج
رئيس الادارة العامة ونائب رئيس الحركة الاسلامية القطري الشيخ صفوت فريج
رئيس الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين د.ابراهيم العمور
رئيس الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين د.ابراهيم العمور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *