2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصاروة من الطيبة : اجبرت بيزك باصلاح المشكلة!

اعرب وكيل التأمين عبد الكريم مصاروة من مدينة الطيبة عن ارتياحه من حل المشكلة التي واجهته مع شركة “بيزك” للاتصالات، حول وجود خزانة عالية عن الشارع، كانت تضايق المشاة والسيارات وتسبب لهم اضرارا ومشاكل كثيرة.

الخزانة قبل - فوق سطح الشارع
الخزانة قبل – فوق سطح الشارع

وقال عبد الكريم مصاروة في حديثه لمراسلنا:” اود ان اقول لأهالي الطيبة اني نجحت وحققت هدفي بفضل مثابرتي ومتابعتي للموضوع، ولأنني رفضت السكون واللامبالاة، فإصلاح المشكلة لم يأت من فراغ وانما اتى نتيجة تعب وجهد كبيرين”.

وأضاف:” اتوجه لأهالي الطيبة ان يتحلوا بهذه الروح، وان يحطموا حاجز اللامبالاة، عليهم ان يُسمعوا اصواتهم عاليا لأعلى المستويات ويطالبوا بحقوقهم لان القول المأثور علمنا انه لا يضيع حق وراءه مطالب، ونتمنى ان يتحسن وضع الطيبة من كل النواحي”.

وتابع قائلاً:” في هذه المناسبة ايضا اتوجه بالشكل الجزيل لكل من ساعدني ووقت بجانبي وساهم كثيرا بأنهاء المشكلة وعلى رأسهم عضو المكتب السياسي للتجمع ايمن حاج يحيى والنائب د.جمال زحالقة، مع العلم انني سعيت من اجل المصلحة العامة ليس الا”.

يشار الى ان هذه الاعمال اجريت قرب مبنى بيزك بالطيبة الواقع قبالة مركز الطفل “كلاليت – جسر السلام”، وكما صرح عبد الكريم مصاروة “ان بيزك تعتزم اكمال اعمالها بباقي شبكاتها بالطيبة”.

يعملون لتسويتها مع الشارع
يعملون لتسويتها مع الشارع

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)
tn1 (8)

 

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام للسيد عبدالكريم مصاروة . الله يكثر من امثالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى