2أخبار الطيبة

قائد شرطة الشارون : الطيبة ذات افضلية

عقدت جلسة بين قائد شرطة منطقة الشارون العميد كوبي شبتاي مع الصحفيين والمراسلين عربا ويهودا في وسائل الاعلام العاملة في المنطقة خصوصا بكل ما يتعلق بالجنائيات.

shbtay

عقدت يوم امس الاثنين في مقر منطقة الشارون في الشرطة، بمدينة كفار سابا، جلسة بين قائد شرطة منطقة الشارون العميد كوبي شبتاي مع الصحفيين والمراسلين عربا ويهودا في وسائل الاعلام العاملة في المنطقة خصوصا بكل ما يتعلق بالجنائيات.

في البداية منح شبتاي لحمة عن عمله في الشرطة منذ بداية التحاقه بسلك الشرطة في العام 1991 وحتى اليوم، حيث تسلم عدة وظائف كقائد منطقة الشومرون وفي وحدة حرس الحدود والوحدات الخاصة والقتالية المختلفة.

الصحفيين العرب:” الشرطة تمارس التمييز تجاهنا بالمقارنة مع الصحفيين من الوسط اليهودي”

ويفيد مراسل موقع “الطيبة نت” ان عدد من الصحفيين العرب الذين حضروا الاجتماع تحدثوا عن الصعوبات التي تواجههم خلال عملهم امام الشرطة مستحضرين تعامل الشرطة معهم بالمقارنة مع تعاملها مع الصحفيين من الوسط اليهودي، وبهذا السياق اعلن كوبي شبتاي انه حضر الى منطقة الشارون فقط من اجل البلدات العربية فيه، خصوصا وانه تربطه علاقة طيبة مع الوسط العربي اثناء اشغاله منصب قائد شرطة محطة وادي عارة”.

وتطرق شبتاي خلال حديثه الى مدينة الطيبة فقال:” تنتظرنا الكثير من الاعمال، والطيبة موجودة في سلم اولوياتنا من منطلق الافضلية الوطنية”.

واضاف شبتاي في حديثه:” في هذه الفترة وفي بعض الاحيان الصحافة تعلم بوقوع الخبر قبل الشرطة، او حتى معلومات عن الحدث اكثر منا، من جهة ليست لنا مصلحة بإخفاء معلومات تتعلق بالتحقيقات، ما دام بإمكاننا اعلانها”.

واستمع شبتاي لحديث الصحفيين عن مشاكلهم والصعوبات التي تواجههم بشكل عام ووعد بمعالجتها.

تعليق واحد

  1. יפה,אבל עדיין יש בטייבה מספר פושטקים שמצריכים טיפול כירורגי,לכן חייבים סיורים משטרתיים קבועים בתוך העיר כמקובל בכל עיר נורמלית בעולם

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *