3أخبار الطيرة

تكريم الشيخ عبد السلام قشوع من الطيرة

مؤتمر للجمعيات التابعة لمؤسسات وزارة الرفاه، في مدينة الطيرة، حضره مئير كوهين وزير الرفاه وعدد من الشخصيات البارزة، التي تعني بموضوع الفقر ومدى احتياجات العائلات المستورة، وعدد من الداعمين بالمواد الغذائية بصورة مباشرة ومستمرة لسد الثغرة، ورفع المستوى المعيشي في الدولة.

الشيخ عبد السلام قشوع من اليسار
الشيخ عبد السلام قشوع من اليسار

اقيم امس الاثنين في مدينة الطيرة، مؤتمرا للجمعيات التابعة لمؤسسات وزارة الرفاه، حضره مئير كوهين وزير الرفاه وعدد من الشخصيات البارزة، التي تعني بموضوع الفقر ومدى احتياجات العائلات المستورة، وعدد من الداعمين بالمواد الغذائية بصورة مباشرة ومستمرة لسد الثغرة، ورفع المستوى المعيشي في الدولة.

ويفيد مراسل موقع “الطيبة نت” ان مندوبو الجمعية من أجل المحتاجين في مدينة الطيرة، التابعة لمؤسسة الحق والاصلاح وعلى رأسهم مدير عام الجمعية الشيخ عبد السلام قشوع، قد حضروا هذا المؤتمر، بعد ان اهتموا في امور وشؤون الوسط العربي في البلاد عامة، والطيرة بصورة خاصة.

يشار الى ان عيران مدير احدى المؤسسات الداعمة لهذه الجمعيات قد عبر عن مدى فرحته وزيادة ثقته بجمعية من اجل المحتاجين في الطيرة، واصراره على العمل المباشر والمستمر فيها بشكل ناجح ونشط، مباركا الانجازات المتوالية من قبل كوادرها في عملها وروح التطوع والعطاء في هذا المجال من اجل هذه العائلات المحتاجة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق