أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة : مهندس سلطة المياه يزور رابطة ينابيع المثلث

حل المهندس الرئيسي في سلطة المياه اليكس كلايمن مؤخرا ضيفا عل مكاتب “رابطة ينابيع المثلث” في مدينة الطيرة، وذلك بهدف الاطلاع على سيرورة عمل المشاريع فيها من حيث مد خطوط المياه وتقنيتها.

خلال الزيارة
خلال الزيارة

خلال الزيارة قام كلايمن بجولة ميدانية في عدد من الأماكن والتي كان أبرزها شارع محمود بشارة وشارع 24، في منطقة ال 24 قرب عمارة أسامة الفدى والتي تم إتمام وانجاز العمل فيها بنجاح. كما كانت له جولات في شوارع أخرى التي ما زال العمل فيها مستمرا على قدم وساق.

من جانبه أثنى المهندس اليكس على عمل الرابطة وقال:” خلال الجولة الميدانية في الطيرة، وبعد اطلاعي على وضع العمل فيها، أعجبت كثيرا بعمل رابطة ينابيع المثلث، نتيجة إتقانها ودقتها في عملها المهني ذات الجودة العالية، كذلك الأمر بالنسبة لبرنامج عملهم الناجح والذي يحمل في طياته خطط عمل مستقبلية لتطوير الشبكة، من اجل تحقيق ما ينتظره المواطنين”.

ثم قال:” نتمنى لطاقم الرابطة النجاح في مسيرتهم العملية، وتحقيق اكبر عدد ممكن من الانجازات والمشاريع التي تعود بالمنفعة على مدينة الطيرة وأهلها”.

يشار إلى انه رافق المهندس الرئيسي في سلطة المياه خلال الجولة الميدانية كل من مدير الرابطة المحامي نائل العبيدي، معاذ قاسم نائب المهندس الرئيسي في الرابطة، مخطط المشاريع غسان عبد الحي، مراقب العمل احمد عراقي والمقاولين، وجميعهم شكروا مهندس سلطة المياه على هذه الزيارة الهامة.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)
tn1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى