2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: الاهالي يطالبون بتنظيف محيط مدخل المدينة “الجسر”

سكان المنطقة الشرقية من الشارع الرئيسي 444  في مدينة الطيبة، بالتحديد من الجسر باتجاه الشمال نحو المدخل الشمالي لشارع 24، يتذمرون من سوء خدمات النظافة في المكان وتراكم النفايات بصورة لا تطاق، والحفر المملوءة بمياه الامطار والمياه الراكدة التي تخلف الامراض والحشرات والروائح الكريهة.

tnIMG_8652توجه، بعض اهالي مدينة الطيبة واصحاب المحلات التجارية التي تقع في القرب من مدخل المدينة عند الشارع الرئيسي غربي الطيبة 444 وبالتحديد من الجسر باتجاه الشمال نحو المدخل الشمالي لشارع 24، وبعد مرور الشارات الضوئية، الى موقع “الطيبة نت”،  ليشكوا سوء خدمات النظافة في المكان وتراكم النفايات بصورة لا تطاق والحفر المملوءة بمياه الامطار والمياه الراكدة التي تخلف الامراض والحشرات والروائح الكريهة.

كما رأينا ونرى في كل شتاء، في مدخل مدينة الطيبة، هنالك انابيب مياه الصرف الصحي، التي تمر من جانب الشارع، وفي كل شتاء تحدث الفياضانات ونرى وسط الشارع الرئيسي 444 بركة من المياه التي تعطل حركة المرور، ومن ثم تنحدر المياه نحو ممر انابيب مياه الصرف الصحي المحاذي للشارع، وتتراكم مع النفايات، مما يحدث هذا انسدادات ويساعد ايضا بتعفن المياه، مما يسبب هذا في انتشار الجراثيم والامراض، اضافة الى الروائح الكريهة، مما تسبب كل هذا  بغضب سكان المنطقه، اضافة الى طلاب المدارس الذين يعبرون الجسر يوميا.

تذمر سكان المنطقة من الحشرات والروائح الكريهة التي تنبعث من المياه الراكدة، فقال احد السكان لمراسل موقع “الطيبة نت”  : “نحن من البشر ومن حقنا أن نعيش في بيئة نظيفة، وقبل ان اتوجه الى البلدية لتعالج هذه المشكلة  اتوجه الى اهالي بلدي في ان يتقوا الله في بلدهم والمحافظة على النظافة، وعدم القاء النفايات في شوارع المدينة، كما واطالب البلدية، بمعالجة هذا الامر بأسرع وقت ممكن قبل أن تكون النتائج اكثر تعقيدا ، وفي حال عدم التجاوب معنا فسوف نتوجه الى الجهات المسؤولة في وزارة الصحة كي تتدخل في القضية”.

كما اضاف :”هذه المناظر لا تليق بمدينة الطيبة، انها مناظر ليست حضارية، فعيب ان يكون مدخل المدينة بهذا الشكل، انه وجهة المدينة!”.

سننشر تعقيب الشرطة حال يصلنا

هذا وتوجه موقع “الطيبة نت” الى الناطق بلسان البلدية، محاولا الحصول على تعقيب البلدية،  لكن لم ينجح، وسنقوم بنشر تعقيب البلدية حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

نترككم مع الصور فهي تنقل الوضع بوضوح للقارئ !

tnIMG_8653

tnIMG_8646

tnIMG_8647

tnIMG_8648

tnIMG_8650

tnIMG_8651

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى