3أخبار قلنسوة

قلنسوة : عائلة تتهم الشرطة بالقسوة

تذمر شديد يصيب عائلة من مدينة قلنسوة مؤخرا، جراء تصرفات شرطة الطيبة، اثناء تفتيش منزل العائلة.

صور من التفتيش..
صور من التفتيش..

تذمرت بشدة عائلة من مدينة قلنسوة جراء تصرفات شرطة الطيبة، اثناء عملية تفتيش منزلها، قائلة:”الذين حضروا الى بيتنا من اجل التفتيش، عاملونا بقسوة”.

وأضافت العائلة:” ان اطفالنا اصابهم الذعر نتيجة للتصرف الهمجي لرجال الشرطة اثناء التفتيش، حاولنا الحديث معهم ليتصرفوا بشكل لائق الا انهم لم يعيرونا أي اهتمام واستمروا بمعاملتهم الفظة”.

العائلة:” ممارسات الشرطة غير مبررة واكبر دليل انهم لم يعثروا على شيء خلال التفتيش…”

وتابعوا افراد العائلة قولهم:” نحن عائلة مساملة ولا نملك أي اعداء ولسنا طرف باي من النزاعات في قلنسوة وخارجها، ومعروفون بكل البلد بانه تربطنا علاقات طيبة مع الجميع، سمعتنا طيبة، ولذلك فاننا تفاجئنا من سبب التفتيش، الشرطة تقوم بهذه الممارسات دون وجه حق واكبر دليل على ذلك انهم لم يعثروا على أي من الممنوعات بعد التفتيش”.

من جانبها عقبت الناطقة بلسان الشرطة للأعلام العربي، لوبا السمري، على اقوال العائلة قائلة:” الشغل الشاغل الذي يسيطر على شرطة اسرائيل، هو كيف توفر لجميع مواطنيها نعمة الامن والامان ومواجهة ظواهر
العنف، السلاح غير المرخص والجريمة على كافة انواعها، مسمياتها واشكالها، تقلصها الى الحد الادنى مع تعزيز الصلات والخدمات الشرطية المقدمة لكافة مواطنيها بشكل عام وللعرب بشكل خاص، وذلك وفقا لرؤيا واهداف الشرطة”.

الشرطة:” سنواصل ما قمنا به في كل مكان…”

وتابعت قائلة:” اضف لذلك، شرطة اسرائيل تعمل وفقا للقانون وفي نطاق اجراءات ملزمة التي تدمج ما بين حقوق المشتبه فيهم وضرورة الانصياع للقانون والكل سعيا وراء الحفاظ على سلامة المواطنين وتعزيز مستوى ظروف وجوده حياتهم المعيشية، وستواصل بفعل ذلك في كل مكان مع توظيف واستنفاذ كافة الوسائل والسبل القانونية المتاحة امامها”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *