5أخبار رياضية

فينغر: تفاجأت من تسجيل فان بيرسي هدف في مرمانا!

المدرب الفرنسي يرى أن فريقه كان يستحق التعادل على أقل تقدير ويعرب عن استغرابه من إحراز الهولندي هدف في مرمى فريقه القديم.1130411-17814441-640-360

يعتقد آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنل أن فريقه كان يستحق التعادل على أقل تقدير أمام مانشستر يونايتد وذلك في تصريحاته لشبكة بي بي سي الإنكليزية.

واستطاع مانشستر يونايتد أن يحسم قمة مباريات الأسبوع رقم 11 من البريميرليغ بالفوز على ضيفه آرسنال بنتيجة 1-0 في المباراة التي استضافها ملعب أولدترافورد.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم روبن فان بيرسي الذي هز شباك فريقه القديم في الشوط الأول، وحاول فريق المدفعجية معادلة النتيجة طوال الشوط الثاني ولكنهم فشلوا في ذلك.

وامتدح فينغر أداء لاعبيه بالرغم من الخسارة وقال: “لقد مر علينا أسبوع صعب بمقابلة ليفربول وبوروسيا دورتموند ثم مانشستر يونايتد في أولدترافورد، أعتقد أن التعادل كان النتيجة العادلة للمباراة”.

كما أضاف المدرب الفرنسي: “لقد استقبلت شباكنا هدف من ركلة ثابتة، وأعتقد أن هذه المخالفات تحسم مثل هذه المباريات، كما إننا أضعنا العديد من الفرص، في الشوط الثاني تحسن أدائنا ولعبنا بطريقة جيدة واقتربنا من إحراز الأهداف أكثر من مرة”.

وتابع صاحب الـ64 عاماً: “فريقنا يدافع جيداً ضد الركلات الثابتة، لقد تفاجأت من إحراز فان بيرسي هدف في مرمانا”.

تجدر الإشارة أن آرسنال مازال يحتل صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليغ بالرغم من الخسارة بفارق نقطتين عن فريق ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *