5أخبار عالميةترفيه وغرائب

بيت لحم ترتدي ثوب الميلاد

تتحضر مدينة بيت لحم من خلال تزين كنائسها وشوارعها وأشجارها وبيوتها القديمة بالزينة والإضاءة، لإستقبال أعياد الميلاد المجيد.

158005

تستعد مدينة بيت لحم وبلديتها وكافة مؤسساتها، لاستقطاب الوفود الرسمية والدينية من كافة الأراضي الفلسطينية، ووفود الحجيج القادمين من جميع دول العالم.

هذا وقال نائب رئيس بلدية بيت لحم عصام اجحا إن شجرة الميلاد ستضاء هذا العام في تاريخ 1-12-2013، بهدف ضمان أكبر مشاركة ممكنة من قبل المجتمع المحلي في أعياد الميلاد، وحتى تكون بيت لحم سباقة في البدء بالاحتفالات لإدخال جو من الفرحة والسرور على وجوه الأطفال.

كما يبلغ ارتفاع شجرة عيد الميلاد لهذا العام 16 مترا، وستزدان بآلاف المصابيح، والفوانيس، والنجوم، والكرات، والمجسمات المضيئة وأحبال الإنارة.

كما سترفع أعياد الميلاد هذه السنة تحت  شعار “تحقيق العدل والسلام”، وستستمر الفعاليات الاحتفالية الدينية والثقافية بمشاركة فرق وطنية ومن خارج الوطن لتقديم العروض الفنية، إضافة إلى ذلك سيتم افتتاح سوق الميلاد من تاريخ 1 الى 8- 12 لعرض منتجات تجارية تتعلق بالعيد.

196183

196181

196184

197990

تعليق واحد

  1. أنا أدري ؟ ما وجه نشر هذا الخبر بين المسلمين ؟!! هل تريدون منّا أن ذهب إلى بيت لحم ونشارك أم ماذا ؟؟ والله تعالى أمرنا أن نقول : “لكم دينكم ولي دين” وقال: “لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء” نحن كالاسفنجة نستشرب كل شيء .. أمة ضعيفة ومهزومة .. والنصر قريب ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *