3أخبار الطيرة

الطيرة: اجتماع بين ممثلي الوزارة ومهندس البلدية

بلدية الطيرة تعقد لقاء ضمّ ممثلين من اللجنة المعتمدة عن وزارة الداخلية مع مهندس البلدية ، لتبادل المعلومات المختلفة واستعراض عملية اداء اللجنة لمهامها المختلفة من ناحية رخص البناء، والميزانيات المختلفة و

الطيرة: اجتماع بين ممثلي الوزارة ومهندس البلدية
الطيرة: اجتماع بين ممثلي الوزارة ومهندس البلدية

عُقد في بلدية الطيرة قسم اللجنة المحليّة للتنظيم والبناء صباح يوم الأحد 10/11/2013  لقاء ضمّ ممثلين من اللجنة المعتمدة عن وزارة الداخلية (kav project) مع مهندس البلدية السيد بسام ناصر، وقد تمّ في هذا الاجتماع تبادل المعلومات المختلفة حيثُ استعرض فيها عملية اداء اللجنة لمهامها المختلفة من ناحية رخص البناء، والميزانيات المختلفة وحوسبة اللجنة وعلاقتها مع نظيرتها في  اللجنة اللوائية، كما وتمّ بحث توسيع صلاحيات اللجنة المحلية للتنظيم والبناء في الطيرة لتسهيل مهامها في خدمة الجمهور.

وقد أكد ناطق في اللجنة المحلية للتنظيم والبناء الطيرة خلال تعليق له على هذا اللقاء الهام بأنه يأتي في أطار توسيع صلاحيات اللجان المحلية للتنظيم والبناء في داخل اسرائيل، حيثُ قررت وزارة الداخلية إرسال مندوبيها المعتمدين لديها لأجل جمع معلومات مكثفة عن كل لجنة تنظيم على حدا. ومن أجل هذه المهمة ولكي تتم عملية جمع المعلومات بدقة وسرعة، تعاقدت وزارة الداخلية مع مكتب ادارة شبكات (kav project) لإتمام هذه العملية بنجاح. ومن هنا أتى هذا اللقاء الهام الذي جرى مع مهندس البلدية من أجل الحصول على هذه المعلومات.

الناطق باسم لجنة التنظيم والبناء في الطيرة استغرب مستنكراً بث شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الاجتماع، مما أدى إلى خلق حالة بلبلة والتباس في المعلومات تمّ نشرها بين السكان عن طريق افراد لهم أهداف مُغايرة وبعيدة عن حقيقة اللقاء الذي جرى، مؤكداً على سياسة الشفافية والوضوح والمهنية في العمل والالتزام بالمعايير الدقيقة في كل ما يتعلق باللجنة المحلية للتنظيم والبناء.

تعليق واحد

  1. يا سيد بسام حافظوا على اراضي الطيره
    لا ترجعوا الى ما عمله من سبقكم لصفقات لمصالح ضيقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *