5أخبار رياضية

خبر سار لعشاق برشلونة.. بيكيه قد يغيب عن الكلاسيكو!

قلب دفاع النادي الكتالوني يعاني من إصابة في قدمه وقد يغيب على أثرها عن مواجهة ريال مدريد في الدوري السبت.

Gerard-Pique-Barcelona-2012
غاب قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عن تمرينات الفريق في خوان غامبر تحضيراً للقاء ريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا الشهير على ملعب كامب نو.

حيث قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن بيكيه الذي شارك في لقائي أوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أمام ميلان في إيطاليا، قد من إصابة عضلية في قدمه اليسرى.

وينتظر تاتا التقرير الطبي النهائي حول إصابة قلب دفاعه الإسباني الدولي من الطبيب المختص، حيث ستظهر النتائج الخميس صباحاً، وستتحدد بالتالي ما إذا سيشارك مع الفريق أم لا.

ومن المتوقع أن يشارك بيكيه تدريبات الفريق الكتالوني وأن ينضم للمجموعة، لكن تبقى مشاركته محل شك كبير خاصة إذا ما صدرت التقارير بشكل سلبي.

وبالتالي يبدو أن بيكيه المتراجع مستواه حالياً قد يترك مركزه إلى خافيير ماسكيرانو جنباً إلى جنب مع بويول العائد من الإصابة، أو بجانب بارترا الفتى الذي يقدم أداء قوي في آخر مباريات الفريق الكتالوني.

حيث قد يكون هذا الخيار أفضل حسب رأي بعض مشجعي البرسا، الذين يرون في بيكيه سبباً في معظم خسائر الفريق، بعد سلسلة من الهفوات القاتلة كانت أخرها أمام ميلان الإيطالي جنباً إلى جنب مع ماسكيرانو.

يذكر أن برشلونة سيواجه ريال مدريد في الكلاسيكو السبت على ملعب كام نو وسط توجه إعلامي إعتيادي إلى هذا العرس الكروي العالمي الذي يعتبر الأفضل والأقوى في العالم منذ سنوات ميسي ورونالدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *