2أخبار الطيبة

الطيبة – الشباب يستمر بتعزيز صفوفه ويضم محمود اشقر وحليفا

بعد بداية الموسم المتعثرة لفريق هبوعيل شباب الطيبة، يبدو ان ادارة الفريق تحاول تدارك الامور وتضم لاعبي هجوم هم محمود اشقر من الطيبة وموشيه حليفا .

10311
محمود اشقر مع الابناء في الموسم الماضي

يبدو ان بداية الموسم المتعثرة لشباب الطيبة حين تعادل الفريق مرة وخسر في مبارتين وفاز بواحدة فقط كانت كافية للادارة التي تتحرك مؤخرا وضمت لاعبي تعزيز لهجوم الفريق، الاول هو ابن مدينة الطيبة ذو الـ24 ربيعا، محمود اشقر والذي لعب للابناء في الموسم الماضي وسجل معهم 20 هدفا ساعدن الابناء كثيرا في سباق التأهل للدرجة الثانية وانتقل بداية هذا الموسم لفريق مركز طولكرم من دوري الدرجة الثانية الفلسطيني .

اما اللاعب الثاني فهو موشيه حليفا وهو مهاجم مخضرم لعب لسنوات عديدة في فرق الدرجة الاولى خصوصا مع عميشاف بيتح تيكفا وجفعات اولجا، هذين التعزيزين لخط الهجوم من شانهما تحسين المنسوب الهجوم للفريق حيث سجل الشباب 3 اهداف في 4 مباريات حتى الان وتلقى مرماهم 5 اهداف .

كما يذكر ان اللاعبين قد تم تسجيلهم في الاتحاد العام وبامكانهم اللعب مع الفريق في مبارته المقبلة امام جفعات زئيف والتي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب الطيرة في تمام الساعة 11:15، وذلك لعدم جهزية الملعب البلدي في مدينة الطيبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *