2أخبار محلية

السعودية تعلن: غدا الاحد غرة ذي الحجة وعيد الاضحى الثلاثاء 15.10.13

اعلنت المملكة العربية السعودية قبل قليل ان غدا الاحد هو غرة شهر ذي الحجة، أي ان عيد الاضحى المبارك سيصادف يوم الثلاثاء الموافق 15.10.2013.

كل عام وانتم بخير..
كل عام وانتم بخير..

وذكرت وكالة الانباء السعودية “أن المحكمة العليا عقدت بمقرها بمدينة الرياض، جلسة مساء اليوم السبت التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة عام 1434 هـ ، ليلة الأحد من شهر ذي الحجة عام 1434هـ . حسب تقويم أم القرى، متحرية ما يردها من المحاكم عن رؤية هلال شهر ذي الحجة”.

وجاء في بيان المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية فيما جاء:” الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ـ، وبعد : فقد ثبت لدى المحكمة العليا رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء هذا اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1434هـ بشهادة عدد من الشهود العدول. وبهذا يكون يوم غد الأحد الأول من شهر ذي الحجة لهذا العام حسب تقويم أم القرى هو غرة شهر ذي الحجة لهذا العام 1434هـ، والوقوف بعرفة يوم الاثنين الموافق للتاسع من شهرذي الحجة لهذا العام حسب تقويم أم القرى ويوافق 14 / 10 / 2013 م ، وعيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء العاشر من شهر ذي الحجة ويوافق 15.10.2013م” الى هنا نص البيان .

في موقع الطيبة نت نتقدم لأهالي الطيبة جميعا بشكل خاص والى الوسط العربي بشكل عام باحر التهاني واطيب التبريكات بهذه المناسبة…

السعودية تتحرى الهلال.. " غدا اول ايام شهر ذي الحجة
السعودية تتحرى الهلال.. ” غدا اول ايام شهر ذي الحجة

‫2 تعليقات

  1. كل سنة وانتو سالمين وينعاد ع الجميع بالف صحة وسلامة… ويا رب يمرق هالعيد من دون اصابات من اي شي بخرّب فرحة الاهل بالعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *