3أخبار محلية

جت – مصرع عبد غرة (33 عاماً) وإصابة آخرين في حادث اطلاق نار

لقي مساء الأحد الشاب عبد غرة (33 عاماً) من بلدة جت المثلث مصرعه متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب بها جراء اطلاق نار على إحدى المقاهي في البلدة بعد أن اقدم مجهولين قاموا بإطلاق عيارات نارية بإتجاه أحد المقاهي في البلدة .

IMG_5261
المرحوم عبد غرة

الأمر الذي أسفر عن إصابة أربعة أشخاص من جت وباقة الغربية، حيث وصفت جراح أحد المصابين ببالغة الخطورة، وهو الشاب الذي لقي مصرعه لاحقاً، بينما وصفت الإصابات الاخرى بين الطفيفة والمتوسطة، إضافة لإصابة آخر بالهلع.

هذا ووصل الى مكان الحادث سيارات الاسعاف التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراءـ حيث قام المسعفون بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى “هيلل يافا” في الخضيرة. كما وهرعت إلى مكان الحادث قوات من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات وظروف الحادثة والبحث عن منفذي العملية.

من جهتها عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام وصلتنا نسخة منه وجاء فيه: “في الساعة الأخيرة من مساء اليوم الاحد، في مدخل بلدة جت المثلث، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، أقدم مجهولو الهوية على إطلاق عيارات نارية صوب أحد المقاهي الكائنة هناك ومن ثم لاذو بالفرار”.

وتابع البيان: “الأمر أسفر عن إصابة 4 اشخاص، على ما يبدو من سكان المنطقة هناك، بجراح متفاوتة، وعلى ما يبدو فإن إصابة احد الشبان، في الثلاثينات من عمره، وصفت بالحرجة، إضافة لإصابة اخرى طفيفة وقد تمت احالتهما من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج في مستشفى “هيلل يافا” في مدينة الخضيرة، كما وأصيب شخص ثالث بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالمتوسطة وآخر رابع بالطفيفة، تمت احالتهما على اثرها للعلاج في مستشفى “هعيمق” في مدينة العفولة. هذا وتواصل قوات شرطة الساحل التي هرعت الى المكان أعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة” إلى هنا نص بيان الشرطة. وفي بيان لاحق أفادت السمري أنه “تم لاحقا إعلان وفاة المصاب متأثرا بجراحه البالغة” وفقا لبيان الشرطة.

وجاء في بيان لاحق عممته الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: “تبين لاحقا أن الشاب المرحوم من سكان بلدة “جت” يبلغ من العمر (33 عاما) بينما الإصابات الأخرى هي لشبان من بلدة “باقة الغربية” والذين تتراوح اعمارهم بين الـ(22،23،25 عاما) بما فيها شقيقين، والتحقيقات ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية في لواء الساحل”، الى هنا نص البيان.

DSC_7362 (Copy)

DSC_7363 (Copy)

DSC_7364 (Copy)

DSC_7365 (Copy)

DSC_7366 (Copy)

DSC_7367 (Copy)

DSC_7368 (Copy)

DSC_7369 (Copy)

DSC_7370 (Copy)

DSC_7371 (Copy)

DSC_7372 (Copy)

DSC_7373 (Copy)

DSC_7374 (Copy)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق