3أخبار قلنسوة

قلنسوة – اللجنة الشعبية تتظاهر على الوضع المزري بوادي الاسكندر

تظاهر العشرات صباح اليوم السبت من اهالي مدينة قلنسوة بالقرب جسر وادي اسكندر من الجهة الغربية، وذلك احتجاجا على الوضع المزري للوادي المليء بالنفايات والاوساخ ومياه المجاري.

صور من المظاهرة صباح اليوم
صور من المظاهرة صباح اليوم

وقد دعى الى هذه التظاهرة اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في البلدة، حيث رفع المتظاهرون شعارات كتبوا عليها “اين المسؤولين من جهة كارثة وادي اسكندر” ، “لا تفسدوا في الارض بعد اصلاحها”، “كفى للروائح الكريهة”، “لا للكارثة في وادي الاسكندر”، كما دعوا الى معالجة القضية في اسرع وقت ممكن قبل ان تحدث كارثة.

مؤيد العقبي:” اذا لم نرى أي تجاوب فسوف نصعد الامور”

وفي حديث مع عضو اللجنة الشعبية الشيخ مؤيد العقبي قال :” اننا نرفض اهمال الجهات المسؤولة مما ال اليه الوضع الصحي والبيئي وخاصة لما يجري من كوارث بيئية في وادي اسكندر، الذي نرى فيه مياه عادمة ونفايات واوساخ وروائح كريهة جدا، لذلك راينا انه لا يمكن السكوت على هذا الوضع الخطير، بل نطالب كل الجهات المسؤولة العمل وبشكل سريع على وضع حلول لما يجري، واذا لم نرى أي تجاوب فسوف نصعد الامور”.

من جانبه قال الناشط السياسي والاجتماعي وعضو اللجنة الشعبية المهندس يحيى جيوسي:” الى متى هذا الاستهتار في صحة المواطنين، لقد سئمنا الكوارث الصحية التي تهدد سلامة السكان، ولا يمكن ان نبقى مكتوفي الايدي، بل سنواصل نضالنا في سبيل توفير اجواء بيئية نظيفة وخالية من الاوساخ والامراض”.

صور من وضع الوادي
صور من وضع الوادي

تعليق واحد

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *