أخبار رياضية

جيرارد: أحلم بتدريب ليفربول في المستقبل

أكد قائد ليفربول والمنتخب الإنجليزي ستيفن جيرارد أنه يحلم بتولي تدريب “الريدز” في المستقبل، مشيرًا إلى أنه يسعى للحصول على دورات تدريبية العام المقبل لتحقيق هذا الحلم.

tnfilemanager

وقال جيرارد لمجلة “7/24” المتخصصة في كرة القدم “الحلم في تدريب ليفربول سيكون حقيقة عندما يصبح هذا المنصب متاحًا. هناك مدربين على مستوى عالمي على استعداد بالفعل، لكن سيتعين علينا أن ننتظر ونرى، سوف يكون ذلك تتويجًا للمسيرة”.

أضاف “عندما تصل إلى سن معينة، مثل عمري، تكون بحاجة للبدء في التفكير بجدية حول حياتك بعد كرة القدم، أنا أخطط للحصول على دورات ومؤهلات على مدى الأشهر الـ12 القادمة، أرى أني أفضل أن أكون مديرًا فنيًا على أن أكون مدربًا، لكن الأمر قد يتبدل”.

وأتم “أتذكر أنني تحدثت إلى جيمي كاراجر عن ذلك، ولكنه قرر العمل في وسائل الإعلام، هذا ما كان يُريد أن يفعله. سوف يكون أمرًا غريبًا رؤيته على قنوات سكاي، ولكني مسرور حقًا أنه يفعل ذلك، يمكنه ترك إدارة ليفربول لي”.

جدير بالذكر أن جيرارد (33 عامًا) الذي تخطى منذ فترة وجيزة حاجز الـ600 مباراة مع ليفربول يتبقى أمامه عامان في عقده الحالي، حيث تحدث سابقًا عن نيته إنهاء مسيرته في النادي حيث قضى معه حياته المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *