أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة – منصور ردا على الرئيس:”أسف انه يلجأ لهذه الاعمال والمستويات !”

يوماً بعد يوم، يشتعل فتيل حرب انتخابات البلدية في مدينة الطيرة، اخر القضايا المثيرة للجدل كانت قضية مكتوبي الفصل “المزيفين” الذين وجها لموظفتي صندوق المرضى في الطيرة، وبعد رد الرئيس مأمون عبد الحي القاسي، جاء دور منافسه محمد منصور ليرد عليه.

IMG_2240
محمد منصور: نأسف أن الرئيس الحالي وصل الى هذه الاعمال والمستويات!!

وفي حينها اعرب رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي عن استيائه الشديد من الرسالة التي وقعت باسمه ضد موظفتين يعملن في احدى المؤسسات الطبية في البلدة، مشيرا الى ان الرسالة مزيفة، وان من يقف ورائها هو منافسه على كرسي الرئاسة محمد منصور، وقال من جملة ما قال في مؤتمر صحفي عقده هذا الاسبوع:” على منصور وقف الفساد والنميمة” .

لذا عقب منافسه في الانتخابات الرئاسية، السيد محمد منصور على هذا الكلام قائلا: ” انا استنكر هذه الاعمال وارفض قطعاً هذه الادعاءات الواهية الموجهة الي ونأسف على ان الرئيس الحالي يلجأ الى هذه الاعمال والمستويات التي هي دون المستوى لتحقيق بعض المآرب المراده وهي الوصول الى الكرسي بأي ثمن حتى لو وصل الأمر به الى ادعاءات كاذبة وتشويه سمعة المنافس له.”

واضاف قائلا:” بهذه المناسبة ادعوا الرئيس الالتزام بالهدوء والوعي السياسي وعدم الانجرار وراء اصحاب الفتن والناقمين والحاقدين وكذلك ادعوه بعدم المس بموظفي البلدية وغيرهم لاسباب سياسية، ومن الجدير ذكره انه قبل يومين قام احد اعوان الرئيس بالتهجم على احد موظفي البلدية والسبب انه حضر اجتماع لي”.

يذكر ان مراسلنا تقصى الامر وقام بالاتصال بالسيد ابو سامر قاسم والذي أكد بدوره انه استلم هذا المكتوب من كوبات حوليم وجاء استلامه تزامنا مع اعلان تأييده للمرشح محمد منصور.

وسيم قاسم:” يا ولد يا مأمون.. ارحل فقد افل نجمك !”

وفي سياق اخر يرتبط بالموضوع، اثار تعقيب كتبه المحاسب وسيم قاسم (مدير عام البلدية سابقا) على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صباح امس الخميس ضجة واسعة في مدينة الطيرة اذ كتب التالي حرفيا:” يا ولد يا مأمون (عبد الحي، رئيس البلدية)..
أولا واختصارا للنقاش اقول لك وللجميع : انا لا اريد ولن اعمل في بلدية الطيرة لا بوظيفة مدير عام ولا باي وظيفة اخرى وباي ظرف كان.
ثانيا: بالعالم كله ليس بمقبول ولا يليق بمنتخب جمهور (وهنا يتبوأ منصب رئيس  بلدية ويرشح نفسه لهذا المنصب ) بأن يقحم مواطن ليس بمرشح منافس له ولا هو بمنتخب جمهور ولا حتى بمرشح لان يكون منتخب جمهور، فهذه سابقة وان دلت فهي تدل على ضعف وتصرفات غير طبيعية وغير مألوفة تشير لشخصية مهزوزة.
ثالثا انت كلاعب لا تهرب من الملعب الرئيسي لتلاعب الجمهور..هناك هناك المنافسون لك على ارض الملعب، لا تهرب منهم .. هناك هناك من ينافسونك ويتحدونك… هناك هناك ايضا من كانو ضمن فريقك ، كانو حلفائك، عملو معك خمسة سنوات وعرفوك جيدا جيدا وهم من يقول لك الان : ارحل ارحل فقد افل نجمك .”

يذكر ان هذا التعقيب اختفى بعد اقل من نصف ساعة من نشره بعد ان اثار ضجة كبيرة في الشارع الطيراوي، خصوصا ان المحاسب وسيم قاسم الذي عمل مدير عام لبلدية الطيرة قبل سنوات قليلة يعتبر من الشخصيات المؤثرة في المدينة وكان مرشحا سابقا قي هذا العام لمنصب رئيس اللجنة المعينة في مدينة الطيبة قبل تعيين برامي، وحاول مراسل “الطيبة نت” الاتصال بالسيد وسيم قاسم للحصول على رده ولكن دون جدوى.

Untitled-1
“ستاتوس” كتبه المحاسب وسيم قاسم ضد مأمون عبد الحي
205228_10151513435512372_1900538030_n
المحاسب وسيم قاسم
tnIMG_5909
مأمون عبد الحي والملف “المزور” حسب ادعائه

‫5 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  2. مأمون عبد الحي كذب علينا في دعايته الانتخابيه السابقه وها هو يكذب علينا مره اخرى

  3. السلام عليكم .
    اولاً ورداً على اخينا ” الشخص من الطيبة ” لو كانت حقيقتك انك من الطيبة ، فلم تكن لتقل هذا الكلام .. لانه كلام دجّالين وبحد علمي أن أهل الطيبة الكرام ليسوا كذلك … وإن كنت حقيقةً لا تريد الفتنة فلا تتكلم فكلامك هذا يحوي الفتنه .. وجملةٌ أخيرة أقوله لك ” اخوان يتشاجران فما شأنك انت “.
    ثانياً وهذا كلام موجه إلى إخواني وأهل بلدي وأيضاً إلى مأمون عبد الحي و المرشح الآخر محمد منصور انتبهوا فأنتم فريقان يلعبان في ساحة فريق ثالث ، وإذ لم تفهموها بعد إليكم بعباره اخرا : انتم ثلاثه – الشيطان
    ثالثكما ( المرشح الثالث ) .

    ملاحظة الإنهاء : تحذركم من الفتنه .. فنحن نقول ونحذر وهذا موجه إلى أهل الطيرة ( أهلنا ) .. إن حصلت كارثة ناتجة عن عدم مسؤولية الرئيس و المرشح الآخر والشيطان في الانتخابات … سنحرق اليابس وسنزرع نحن الأخضر .

  4. السلام عليكم اهل الطيرة الكرام. انا انظر للمعركة الانتخابية للطيرة . وارى ان الاطراف بدات تفقد صوابها.
    السيد محمد منصور انت تدعي اتك رجل اعمال وعقد المسوولية فكيف تحمل مكتوبا مزيفا وتحاول نقلة الى اطراف اخرى لتلبي وتاجج نار الفتنة . هل اصبحت كمثل ********. ثم من وكللك وباي صفة ان تتوجة لكلاليت لتفحص الموضوع. كماران الاشخاص الذين حولك هم فاشلين وباختصار***** ورايحين ***** البلدية باول فرصة
    السبد وسيم قاسم نحمد اللة في الطيبة انك لم تصلنا وربما حريا بك ان تشكر الله ان هدة الوظيفة لم تكن. لك. لانة واضح انك انسان متوتر والرجال تعرف وقت الصعاب باعمالها ومش بزعيقها مثل النساء.
    مامون عبد الحي كان لك ايضا دور في البداية بتاجيج الجو الانتخابي والانرتحصد ما زرعت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *