5أخبار رياضية

فينغر: من المبكر الحديث عن بطل الدوري

المدير الفني الفرنسي لآرسنال يرى أنه مازال الوقت باكرا للحديث عن تتويج فريقه بلقب الدوري مشيرا إلى احتياج صفوفه لمزيد من الدعم في فترة الانتقالات الشتوية.

1096794-17410965-640-360
صرح المدير الفني الفرنسي المخضرم آرسين فينغر مدرب نادي آرسنال الإنكليزي أن فريقه لن يحقق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بكل سهولة كما يتخيل البعض مشيراً إلى أن المنافسة صعبة جداً ومازالت طويلة.

وأضاف فينغر في تصريحاته لـ”سبورتس مول” مؤكداً انه من المبكر جدا الحديث عن بطل الدوري الإنكليزي لهذا الموسم، مشيراً إلى أن ملامح المنافسة لم تتضح بعد وأن هناك العديد من الفرق التي ستنافس وبقوة على اللقب المحلي.

كما أكد فينغر على أن فريقه ينقصه الكثير لكي يواصل صدارته للبطولة، حيث يتربع آرسنال على قمة الترتيب برصيد 15 نقطة بعد مرور 6 جولات بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بنفس عدد المباريات ويحتل توتنهام المركز الثالث بنفس رصيد فريق ليفربول.

ولم يصمت فينغر عند هذا الحد بل أكد على أن فريقه سيعمل بكل جد واجتهاد من أجل الاستمرار في الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق والعمل على التطوير في قادم المناسبات مؤكداً أن الموسم الحالي سيكون موسم شيق جداً نظراً لقوة الفرق في البطولة.

وفي سياق منفصل تطرق المخضرم الفرنسي للحديث عن مباراة فرقه المنتظرة أمام فريق نابولي الإيطالي في ثاني جولات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث أكد فينغر على أن المباراة لن تكون سهلة مشيراً إلى أن فريق نابولي قد خطف الأرجنتيني غونزالو هجوين مهاجم ريال مدريد السابق من بين أيدي المدفعجية.

وفي هذا الصدد قال المدرب الفرنسي: “كان لدينا اهتمام باثنين أو ثلاثة من لاعبي ريال، هغواين كان أحدهم، ولكن نابولي نجح في خطف اللاعب في اللحظة الحاسمة، وأضاف أن ريال باع اثنين من لاعبيه اتجه أحدهم لنابولي والآخر تعاقدنا معه في إشارة إلى مسعود أوزيل”. وأنهى قائلا: “النتيجة بيننا انتهت بالتعادل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *