2أخبار الطيرة

العنف يشوب المعركة الانتخابية بالطيرة: الاعتداء على شاب واصابته طفيفة

تعرض احد مواطني الطيرة (في الاربعينيات من عمره) للإعتداء من قبل مجهولين، وذلك بالقرب من استاد طيبي طيبي- الملعب البلدي في الطيرة.

صور من مكان الحادث
صور من مكان الحادث

وقد وصلت للمكان الطواقم الطبية التابعة لمركز الرحمة الطبي في الطيرة، الذين قاموا بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب في مكان الحادث، ونقلوه الى مستشفى مئير في كفار سابا لإستكمال العلاج وهو يعاني من جراح وصفت بالطفيفة.

وحسب تحقيقات الشرطة، التي حضرت الى المكان فإن الخلفية على ما يبدو للحادث هي المنافسة على الانتخابات التي تشتد معركتها في هذه الفترة بالطيرة.

مصدر في الشرطة أعلن، ” ان الضحية كان يمشي بسيارته، حيث إعترضته سيارة اخرى ونزل منها ملثمان، اخرجوه من السيارة وإنهالو عليه بالضرب ثم لاذا بالفرار، وما زالت الشرطة تبحث عنهما حتى اللحظة”.

مامون عبد الحي:” هؤلاء المعدين جبناء يحاولون ترهيب الناس وهذه الاساليب لن تخيفنا”

وبعد الحادثة، عمم المكتب الاعلامي لمرشح الرئاسة، ورئيس بلدية الطيرة مامون عبد الحي، بيانا صحفيا على وسائل الاعلام، وصلتنا نسخة عنه، جاء فيه:” ان خلفية الاعتداء انتخابية وهي استمرارا لحوادث اعتداء سابقة تعرض لها نشطاء التحالف، وهؤلاء المعتدين هم جبناء ويحاولون تخويف وترهيب الناس، لا سيما ان هنالك شلة من الزعران التي تستعمل هذه الأساليب التي لن تخيفنا ولن تردعنا عن إكمال مسيرة الإصلاح والعطاء”.

ومضى البيان يقول:” رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي يدعوا أهلنا بالطيرة التحلي بالصبر والتسامح والابتعاد عن الاحتكاك والمناكفات وعدم الانجرار خلف هذه التصرفات، وأن الرد على هذه الأعمال سيكون يوم 22.10 في صناديق الاقتراع” الى هنا نص البيان الذي وصلنا من مامون عبد الحي.

 

‫2 تعليقات

  1. والله المساله حاميه عند جيراننا في الطيره
    توحدوا ضد المخططات التي تنال من الطيره واراضيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق