2شؤون اسرائيلية

الطيبي يزور الأسرى البرغوثي ويونس وجربوني في سجن هداريم

قام النائب أحمد الطيبي، القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، بزيارة الأسرى مروان البرغوثي وكريم يونس ولينا جربوني في سجن هداريم، وذلك بعد جهود حثيثة بذلها لعقد هذا اللقاء من خلال متابعته الدائمة لأوضاع الأسرى ومناقشة إطلاق سراحهم، ولا سيما ضمن المفاوضات الجارية ، والوقوف على احتياجاتهم.

hadarim 1

ودار الحديث بين النائب أحمد الطيبي والأسيرين مروان البرغوثي وكريم يونس حول الجهود المبذولة لإطلاق سراح الأسرى والتعنت الإسرائيلي بهذا الملف، كما أكد البرغوثي على أهمية إطلاق سراح 104 أسرى من الذين اعتُقلوا قبل أوسلو لأنهم الأقدم، وقال إن الوضع الدولي والفلسطيني مهيّأ للعمل الجاد من أجل إطلاق سراح كافة الأسرى.
أما الأسير كريم يونس فأكّد أن إطلاق سراح 104 أسرى ومن بينهم أسرى الداخل سيكون إنجازاً واضحاً ويجب منع أي محاولة إسرائيلية لإفشال ذلك.

وفي لقاء النائب الطيبي مع الأسيرة لينا جربوني، شدّدت جربوني على أهمية متابعة قضايا الأسيرات جميعهن ما قبل الإفراج وبعده.

ومن جهته أكد النائب الطيبي على إلتزامه والتزام الحركة العربية للتغيير بمتابعة قضايا الحركة الأسيرة أمام كل الأطراف ، وأنه يولي موضوع الأسيرات اهتماماً خاصاً. وأوضح الجهود المبذولة سياسياً، جماهيرياً وإعلامياً لكي يبقى ملف الأسرى في الصدارة ضمن أي عملية تفاوض ، وعدم استثناء أسرى الداخل لأنهم جزء لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني.

لينا جربوني                     -            مروان البرغوثي                      -                   كريم يونس
لينا جربوني – مروان البرغوثي – كريم يونس

تعليق واحد

  1. ان ما يقوم به الدكتور احمد طيبي .. انه لعمل شريف وجبار وبغاية الفخر والاعتزاز لاطلاق جميع الاسرة الفلسطينيين من داخل الاكياس الحجرية التي قد عانا منها شعبنا الأبي وعلى رأسهم الأخ مروان البرغوثي وجميع الاسيرات الفلسطينيات ونثمن هذا الجهد العظيم الجبار الذي يقوم به الدكتور احمد الطييي .
    واتمنى ان يطلق جميع الاسرة الفلسطينيين من جميع سجون الاحتلال الاسرائيلي وعلى هذا الدرب ماضون وانها لثورة حتى النصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى