3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – بيزك في جولة ميدانية بالطيبة للوقوف على مشاكل البنية التحتية

حلت الطواقم المهنية في شركة بيزك ضيفة، امس بزيارة ميدانية لمدينة الطيبة، وذلك بناء على توجه عبد الكريم مصاروة، من اجل إطلاعهم على الاوضاع المزرية للبنية التحتية للشركة في المدينة.

ويفيد مراسلنا ان صالح جبالي مهندس الكهرباء في المدينة تواجد في الجولة ليرى عن كثب ما دور البلدية ومساهمتها في حل المشاكل التي عانى منها عبد الكريم مصاروة، شرقي منطقة البنوك.

وقال عبد الكريم مصاروة في حديثه لمراسلنا:” بعد توجهات حثيثة لبيزك والبلدية على مدار اشهر قاموا بالمجيء ليشاهدوا عن كثب ما يجري في الشارع، الذي يوجد به خزانة ارضية لبيزك في منتصفه”.

وأضاف:” المشكلة هي ان الخزانة الارضية ارتفاعها يفوق ارتفاع الشارع والرصيف وهذا يعيق مرور السيارات للشارع، من حقنا ان يكون لنا ظروف جيدة في هذا الشارع، وآمل ان يتم حل المشكلة باسرع وقت ممكن”.

وعما نتجت عنه هذه الزيارة قال:” ستبدأ بيزك بالتنسيق مع البلدية بالعمل في غضون اسبوعين او ثلاثة، وسيتم ملائمة ارتفاع الخزانة مع الشارع والرصيف، ومن المنتظر ان يتم احالة صعود السيارات بجانب الشارع قليلا”.

وعن رضاه من هذا الحل، قال:” يمكن ان اقول انني راضي نوعا ما، لا يوجد خيار اخر، مجبور ان اقبل بالحل، وآمل مرة اخرى ان يتم هذا سريعا، ونطلب من البلدية متابعة الامر على النهاية”.

عبد الكريم مصاروة
عبد الكريم مصاروة

‫2 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *