ادم وحواء

افكار لتخطيط سهرة رومانسية مع زوجك في البيت!

كل شيء يحتاج لتخطيط، حتى اللحظات المجنونة التي نحلم بها مع شريك الحياة. فالاعتباطية والعشوائية قد تفسد السهرة كاملة. إذا كنت تخططين لسهرة رومانسية مع زوجك آخر الأسبوع، فلا بد أنك استنفذت أفكارك وتحتاجين لمساعدة لتجديدها, سنساعدك اليوم في تخطيط سهرة رومانسية حلوة وجديدة:

افكار لتخطيط سهرة رومانسية مع زوجك
افكار لتخطيط سهرة رومانسية مع زوجك

أفكار للعشاء:

أولا ياعزيزتي سواء أكنت أنت وزوجك من عشاق المطبخ العربي أو الهندي أو الصيني، فتذكري أن أهم ميزة في العشاء الرومانسي أن يكون خفيفا ولا يثقل المعدة فيشعرك أنت وشريك حياتك بالرغبة في النوم فقط, وأهم ميزة ثانية في العشاء الرومانسي أن لا يكون “ديليفاري” من أحد المطاعم، بل من صنع أحدكما, البهارات الخفيفة شرط آخر للعشاء الرومانسي لكي لا يصاب زوجك بالنفخة من كثرة الفلفل والبهار أو الحرقة في المعدة.

كوني ذكية وحضري التالي:

قطعة فيلية ستيك أو سمك متوسطة متبلة بالريحان بجانبها سباراغوس. لا تنسي العصير المفضل لكما، ويستحسن الفراولة المثلجة, وللعشاء الرومانسي يمكنك إضافة صوص تحبينه إلى جانب الفيلية وهكذا يمكن أن يطعم أحدكما الآخر, للحلو يفضل الفواكه المنشطة للرغبة في العلاقة الحميمة مثل البطيخ مثلا. أو يمكنك اختيار سلطة فواكه مشكلة أو الآيسكريم.

تجنبي العشاء في المكان المعتاد، غيري مكان طاولة الطعام إن لزم الأمر، أو تناولا العشاء في غرفتكما, لا تنسي الإكسسوارات الورود والشموع والموسيقى, ولزيادة الرومانسية أضيفي رشة طرافة، يمكنك مثلا كتابة “منيو” صغيرة ووضعها على الطاولة كمداعبة, حاولي وضع خيارين كطبق رئيسي أو حلويات ودعيه يختار على سبيل المزاح.

تذكري أن تأخذا وقتكما في العشاء، على الأقل 40 دقيقة من تناول الطعام والحديث والضحك والغزل!

أفكار بعد العشاء:

أخرجي ألبوم عرسكما وتفرجا عليه معا، استعيدي معه ذكريات شهر العسل. اسأليه عن صورته المفضلة وأحلى ذكرى يستعيدها حين يفكر بتلك الأيام, العبي معه لعبة كتابة الذكريات في ورقة، فكل واحد منكما يكتب أحلى كلمة أو موقف حدث في الخطوبة مثلا. أو أطرف موقف أثناء أول أيام استقراركما معا. أو أسوأ أكلة طبختها له.

لاتنسي:

لا تنسي أن تلبسي شيئا جديدا جذابا يجعلك مثيرة وتصففي شعرك بطريقة جديدة أيضا. إن كنت معتادة على إسداله ارفعيه هذه المرة, ولا تنسي التفاصيل الصغيرة مثل أفراط جميلة وسلسلة مميزة وخلخال حلو…وهكذا, والباقي نتركه لذكائك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *