5أخبار رياضية

سواريز لن يعتذر لمدربه

أكّد مصدر مقرب من المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز أن الأخير لا يعتزم الاعتذار للمدرب الايرلندي برندن رودجرز بشأن إصراره على طلب الرحيل عن فريقه ليفربول الإنكليزي.

2013812135535905734_20

وأعلن سواريز في أكثر من مناسبة منذ ايار/مايو الماضي أنه يريد ترك ليفربول لكن الأخير مصر على التمسك بخدمات المهاجم الأوروغوياني رغم العرض الذي تقدم به منافسه اللندني آرسنال والبالغ 40 مليون جنيه استرليني.

وارتفعت حدة التوتر بين سواريز ومدربه رودجرز ما دفع بالأخير إلى إجبار اللاعب على خوض التمارين وحيداً وبعيداً عن زملائه، مؤكداً أنه لن يسمح للاعب أياكس الهولندي السابق بخوض التمارين الجماعية مع الفريق حتى يتقدم بالاعتذار عن تصرفه.

لا حل يلوح بالأفق

ولا يبدو أن الازمة بين الطرفين في طريقها إلى الحل، إذ أكّد مصدر مقرب من سواريز لموقع “اي اس بي ان” بأن اللاعب الأوروغوياني لا يعتزم التقدم بالاعتذار بل هو مصرّ على الرحيل عن “انفيلد” لأنه يشعر بأن إدارة النادي والمدرب قد خاناه، مؤكداً في تصاريح لوسائل إعلام بريطانية وإسبانية أنه وعد قبل عام بالسماح له بالرحيل في حال فشل “الحمر” في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ونفى ليفربول ورودجرز أنهما وعدا سواريز بهذا الأمر، مؤكدان أنه لا توجد أي أسباب موجبة تدفعهما إلى السماح له بالرحيل.

ويَعتبر سواريز أن عقد الأربعة أعوام الذي وقعه في 2012 يتضمن بنداً يسمح له بالرحيل في حال عرض على ليفربول مبلغ 40 مليون جنيه استرليني أو أكثر، لكن إدارة النادي التي رفضت عرضاً بهذه القيمة من آرسنال، تؤكد بأن كل ما عليها فعله في حال حصولها على عرض من هذا النوع أن تُعلم اللاعب به وأن تقيمه دون أن تكون مضطرة إلى الموافقة عليه.

وأصر المالك الأساسي لليفربول جون دبليو هنري على أنه لا نية لدى النادي من أجل بيع المهاجم الأوروغوياني الذي انسحب من تشكيلة الفريق قبل مباراته الودية مع فاليرينغا النروجي الأربعاء الماضي (4-1) كما استبعد عن التشكيلة التي واجهت سلتيك الاسكتلندي (0-1) أمس الأول السبت.

وسيغيب سواريز في كل الأحوال عن انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز في عطلة نهاية الاسبوع الحالي بسبب إيقافه الموسم الماضي لعشر مباريات لعضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (تبقى أمامه ست مباريات).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *