أخبار محلية

العثورعلى جثة شهينازخلايلة بين كروم ديرالأسد

وصلنا البيان التالي من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:- في الساعة الاخيرة من صباح اليوم الجمعة، في احد كروم الزيتون الكائنة في بلدة”دير الاسد” في الشمال تم العثور على جثة سيدة في  الثلاثينات من عمرها والتي لم يتم التعرف على كامل تفاصيل هويتها بعد.

Der_al_asad_1
هذا وتواصل قوات الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف ملابسات وحيثيات هذة الواقعة مع فحص احتمال كون الجثة تعود لسيدة عربية مفقودة منذ يومين ، من سكان احدى القرى المجاوره والاخذ بالحسبان ،كافة الاتجاهات والمسارات بما فيها الجنائية.

اضافة لذلك، من المزمع لاحقا احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي في ابو كبير للتشخيص والجزم باسباب وظروف الوفاه و ما زالت التحقيقات جارية.

وقد علم مراسلنا لاحقا أن صاحبة الجثة هي المرحومة شهيناز خلايلة من مجد الكروم، التي اختفت آثارها منذ يومين أثناء توجهها إلى صندوق المرضى ، وعلى ما يبدو فقد خطفت بالقوة ومن ثم وجدت جثتها هامدة اليوم الجمعة بين كروم الزيتون تاركة وراءها ثلاثة أبناء وبنتا واحدة ، وعائلة ثاكل .

رحمها الله وأسكنها الجنة!

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل الدنيا آخر وقت يا جماعة مش حرام على الي تسبب بقتلها الله ياخذه مثل ما قتلها حرام عليه في وراها عيلة واولادها وبناتها شو ذنبهم يتيتموا ؟؟؟القاتل يقتل ولو بعد حين الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يا رب العالمين الله يصبر ابنائها وأهلها. ربي إجعلهم من المؤمنين الصابرين انشاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق