3أخبار الطيرة

الطيرة – نهضة رياضية ماضون نحو القمة

قامت بلدية الطيرة بالخمس سنوات الماضية بالعمل على تطوير الرياضة ، حيث وضعت خطة مهنية عالية ، بتوجيهات مباشرة من رئيس البلدية السيد مأمون عبد الحي ، على توفير كل الطاقات والميزانيات المتاحة للموضوع.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA وكانت الخطة مبنية على رؤية مستقبليه ، نوفر من خلالها لأبنائنا المنشئات والأطر اللازمة ، التي تلبي طموحهم.

1- ملاعب متعددة الاهداف : قامت البلدية ببناء العديد من ملاعب الاحياء والتخطيط لبناء العشرات منها

2- ترميم بركة السباحة.

3- كرة السله : قامت بلدية الطيرة بدعم فريق السلة البلدي الامر الذي ساهم في ارتقائه الى الدرجة الاولى ، وتم المصادقة على بناء قاعة رياضية جديدة لتمكين الفريق من استضافة مبارياته البيتيه في الطيرة .

4- كرة القدم : تطمح بلدية الطيرة من خلال دعمها المستمر للجمعية الرياضية القائمة على فريق النادي الرياضي الطيراوي ، على بناء صرح رياضي حديث من مدرسة كرة قدم تستوعب أكثر من 450 طفل وشاب من جميع الاجيال ، ليكونوا بمثابة العمود الفقري للفريق الاول في المستقبل، الامر الذي ساعد الفريق بالصعود الى الدرجة الثانية وتثبيته ، وحرصا على تلبية رغبة الجمهور لم تتفانى البلدية بأي جهد أو دعم ممكن.

5- فروع رياضيه : قامت بلدية الطيرة بالتعاون مع المركز الجماهيري بتنظيم دوريات عديدة خلال السنوات الماضية ، كدوري كرة القدم السنوي في شهر رمضان المبارك باشتراك المئات من شبابنا وأطفالنا ، وتم التخطيط لبناء قاعات ومنشئات رياضية تفتح امام ابنائنا فرص الانخراط بفروع رياضيه جديدة , وتوفير الفرص المتكافئة امام البنات على الانخراط بالرياضة.

6- رؤية مستقبلية : ” ايمانا مني بواجب تربع الطيرة بالصدارة دائما ، أعدكم بأن أعمل بأقصى جهدي للارتقاء بفرقنا الطيراويه الى اعلى الدرجات”.

مأمون عبد الحي
رئيس بلدية الطيرة

تعليق واحد

  1. لا تقعد اتعدد خلص بكفي ضحك ع أهل الطيره الناس مش نايمه انشالله بس منصور ، منصور وبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى