3أخبار الطيرة

الطيرة – البلدية تستضيف إدارة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول

استضافت بلدية الطيرة  يوم أمس الأربعاء، أعضاء إدارة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس لمناقشة التعاون القائم فيما بينهم.

tn20130814_120004

حضر الجلسة كل من الدكتور وليد حداد، مفتش السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجتمع العربي، ايتان غورني، نائب المدير العام في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، المحامي مأمون عبد الحي، رئيس بلدية الطيرة، الدكتور خالد مطر، المدير العام لبلدية الطيرة، وعلياء فضيلة، العاملة الاجتماعية وبسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة الطيرة.

تم عقد الجلسة بأعقاب عمل المنسقة بسمة دعاس المتفاني لمكافحة المخدرات والكحول في المدينة والدعم التام الذي تتلقاه من أعضاء بلدية الطيرة لإقامة وتفعيل شتى البرامج والفعاليات المنهجية والغير منهجية بهدف رفع الوعي لمخاطر تعاطي المخدرات، شرب الكحول، تدخين السجائر والنرجيلة وسط أبناء شبيبة الطيرة.

في خلال الجلسة أعرب المحامي مأمون عبد الحي، رئيس بلدية الطيرة عن أهمية كفاح ظاهرة المخدرات الذي يتبعها العديد من قضايا الشغب والعنف في أنحاء المدينة، ونرى من خلال المبادرات التي تقوم بها المنسقة بسمة دعاس أن هنالك تغيير ايجابي في وسط أبناء الشبيبة في المدينة. وأضاف :” أبناء الشبيبة موجودين في أعلى سلم الأولويات في مدينة الطيرة ولهذا السبب قمنا بدعم، تشجيع وتمويل الكثير من البرامج والفعاليات التابعة لمشروع مكافحة المخدرات والكحول وسنستمر في تقديم الدعم المطلوب لإنجاح هذا المشروع في المدينة”.

الدكتور وليد حداد، مفتش السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجتمع العربي :”بلدية الطيرة هي من اهم البلدات العربية وأولها التي وضعت مشروع مكافحة المخدرات والكحول في أجندتها بهدف تكوين مجتمع واع لما يكمن من مخاطر تعاطي المخدرات. اشكر المحامي مأمون عبد الحي وموظفي المجلس على التعاون التام الذي يؤدي لإنجاح هذا المشروع”.

بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة الطيرة:” هنالك الكثير من الدعم الذي أتلقاه من بلدية الطيرة ومن السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول وهذا ما يجعلني أقدم أفضل ما لدي من إرادة ومهنية بما يتعلق بموضوع مهم في وسط أبناء الشبيبة ويدرج كالموضوع الأهم وسط أبناء الشبيبة العرب”.

tn20130814_120015

tn20130814_115951

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى