2أخبار الطيرة

الطيرة – البلدية تدخل في عطلة رسمية

بلدية الطيرة تدخل في عطلة رسمية وتُخرج موظفيها لإجازاتهم السنوية، ورئيس البلدية يُهنئ الجميع بحلول عيد الفطر السعيد، كما وتذكّر برقم الطوارئ (106) الذي سيتلقى جميع مكالمات وشكاوى الجمهور.

11261

أعلنت بلدية الطيرة يوم الخميس الماضي عن خروج جميع موظفيها وموظفاتها التابعين لها، لإجازة سنوية ابتداءً من يوم الأحد الموافق 4/8/2013 وحتى يوم الأربعاء الموافق 14/8/2013 وبهذا ستكون البلدية مغلقة أمام الجمهور الكريم في الطيرة. وتأتي هذه الأجازة السنوية تزامناً مع عطلة عيد الفطر السعيد الذي يحتفل به جميع المسلمون في العالم بعد شهر رمضان المبارك.

كما وتوجهت بلدية الطيرة إلى جميع مواطنيها في حال حدوث أي حالة طارئة أو أعطال مفاجئة مثل (المياه، المجاري، الكهرباء) الاتصال برقم الطوارئ (106) الذي سيستقبل مكالماتهم في جميع الأوقات، وسيعمل على إيجاد حل سريع وملائم لأية مشكلة تواجهكم أو طارئ.

وقد توجه رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى جميع المسلمين عامةً، ومواطني الطيرة وموظفي البلدية خاصةً بخالص التهاني وأحر المباركات، متمنياً من الله سبحانه وتعالى أن يتقبل صيامهم وقيامهم ويعود عليهم بالصحة والعافية، مع عطلةً آمنة وموفقة، وأن يعيده على المسلمين جميعاً بالخير والبركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى