2أخبار الطيرة

الطيرة – اعتقال مواطن قام بابتزاز قاصر عبر شبكة الانترنيت

وصلنا بيان من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، تقول فيه، مؤخرا، تم استلام شكوى في مركز شرطة الطيبة مفادها اقدام شاب مشتبة البالغ من العمر حوالي 26 عاما من سكان الطيرة على ابتزاز فتاه يهودية من سكان منطقة تل ابيب البالغة من العمر حوالي 14 عاما .

arrest21(1)هذا ويستشف من مادة التحقيقات على ان المشتبة والفتاه كانا قد تعارفا فيما بينهما خلال ابحارهما في احد المواقع الاجتماعية عبر الشبكة العنكبوتية “الانترنيت”، مواقع التي تمكن اعضاءها من تبادل اطراف الحديث فيما بينهم “تشات”

كما ويتبين على انه وبعد مضي عدة ايام بها تحدث الاثنان، قررا الانتقال لعلاقة تواصل عبر برامج تطبيقات مختلفة التي تفسح المجال امام تواصلهما عبر الرسائل النصية.

لاحقا، قرر الشاب المشتبه بان علاقتهما متينة بما يكفي فما كان منة الا ان اشار امام الفتاه على انها ملكه وحظر عليها التوجة بالحديث مع اخرين.

الا ان الفتاه واصلت الحديث مع اصدقاء اخرين فاقدم المشتبة على نشر بيانات من هويتها الشخصية عقابا لها، الامر الذي سبب لها احراج ما وعندما توجهت اليه طالبة الامتناع والتوقف عما يفعله بحقها شرع بابتزازها طالبا منها صورها عارية جزئيا وبعد ان تلقى الصور واصل في ابتزازها مهددا بانها اذا لم ترسل له صورا اخرى عارية كليا سيقوم بنشر الصور العارية الاولى التي كان قد تلقاها سابقا وهكذا دواليك.

هذا وفي اعقاب تلقي الشكوى تم التوصل للمشتبه واعتقالة وتمت احالتة للتحقيق في مركز شرطة الطيبة والتحقيقات ما زالت جارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق