أخبار رياضية

نابولي يُفاجئ الجميع بعرض قوي ليوفيتيتش

كشفت صحيفة ايطالية أن نابولي بصدد تقديم عرض رسمي لشراء ستيفان يوفيتيتش من فيورنتينا مقابل 27 مليون يورو، علمًا أن النادي البنفسجي حدد سعر نجمه الأول بـ30 مليون يورو.

ستيفان يوفتيتش

كان فيورنتينا قد رفض كافة العروض المقدمة له من يوفنتوس لشراء المهاجم المونتينيجري كونها أقل من الـ30 مليون يورو التي يُصر عليها، فيما رفض اللاعب نفسه أكثر من عرض من خارج إيطاليا لرغبته مواصلة اللعب في السيري آ وأبرزها من آرسنال، وقد صرح بشكل علني خلال حوار له لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت برغبته ارتداء قميص اليوفنتوس.

ويبدو أن حديث جوزيبي ماروتا المدير العام لليوفنتوس يوم أمس والذي قال خلاله أن ناديه لم يعد بحاجة ليوفيتيتش بعد ضم كارلوس تيفيز وفيرناندو يورينتي وأنه ربما يحصل عليه بالإعارة المجانية في نهاية أغسطس، شجع نابولي للتقدم بخطوات حقيقية نحو المهاجم الملقب بميسي البلقان والذي ارتبط في الأيام الأخيرة بالانتقال لريال مدريد.

ويأمل عملاق الجنوب باستغلال العلاقات القوية التي تجمعه مع فيورنتينا في الحصول على تخفيض في سعر اللاعب، ولذا يستعد حاليًا وبحسب الصحيفة الصادرة من نابولي لتقديم عرض بقيمة 27 مليون يورو، فيما أوضحت أن العرض للاعب يتضمن حصوله على راتب سنوي قدره 2.6 مليون يورو بجانب حوافز أخرى مرتبطة بالأداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *