5تسويق

للسنة الثالثة على التوالي البنك العربي يقيم إفطار رمضاني ويرحب بزبائنه

استقبلت إدارة البنك العربي وعلى رأسهم المدير العام داني غيتر ومدير منطقة الجنوب والمثلث في البنك وليد مصالحة والعديد من مدراء فروع البنك العربي من أنحاء البلاد ، يوم الاثنين ما يفوق مائتين زبون من زبائن البنك من بينهم رجال دين ورجال أعمال ورؤساء سلطات محلية وقياديين وشخصيات اعتبارية وقيادية جماهيرية الذين لبوا الدعوة لحضور إفطار رمضاني مشترك في مطعم البابور في بلدة يوكنعام.

tnwalid

استقبل ورحب بالحضور إلى جانب كبار موظفي البنك مدير عام البنك العربي داني غيتر ووليد مصالحة وعضو إدارة البنك البروفسور فيصل عزايزة رئيس مدية الخدمة الاجتماعية في جامعة حيفا.

داني غيتر، مدير عام البنك العربي الذي تحدث أمام الحضور الواسع أكد أن البنك العربي يرافق كافة التطورات والتغيرات الهامة التي يمر بها الوسط العربي مشيرا إلى أن البنك يعتبر نفسه داعما وشريكا في غالبية هذه التغيرات الإيجابية والتطورات الاقتصادية في الوسط العربي والتعليم الأكاديمي ودعم وتطوير جيل الشباب. وقال غيتر :” هذه ألسنه الثالثة على التوالي الذي يقوم بها البنك بإقامة برنامج كهذا وندعو كل من زبائننا لحضور إفطار رمضاني ونطمح ونأمل باستمرار بمثل هذا البرامج وبالمقابل تلقي التجاوب الكبير من قبل الزبائن.

إذ بإمكاننا أن نرى وجود الكثير والعديد من زبائننا من شتى المجالات الاقتصادية الفاعلة في الوسط العربي”.

وليد مصالحة، مدير منطقة الجنوب والمثلث في البنك العربي :” هذه ليست المبادرة الأولى الذي يقوم بها البنك العربي في شهر رمضان المبارك وهذا الإفطار هو ضمن مجموعة من الفعاليات التي تتضمن توزيع رزم وحاجيات للعائلات المحتاجة، ورعاية فريقي كرة القدم اتحاد أبناء سخنين وفريق أم الفحم بالإضافة إلى تقديم منح مختلفة للطلاب الجامعيين العرب وتمويل المستشفيات لشراء معدات واحتياجات لها لصالح ولخدمة الجمهور عامة والمزيد. وانأ اعلم كم هو صعب ترك وجبة الإفطار العائلية في كل بيت من اجل حضور وجبة فطور معنا ولكن هذا يدل على أن الرابط الذي يجمع بيننا يتعدى العلاقة المهنية وأصبح علاقة صداقة وعلاقة عائلية. ونأمل بان يحل عيد الفطر السعيد على الجميع بالصحة والسلامة والسعادة وان نراكم دائما في المناسبات السعيدة”.

البروفيسور فيصل عزايزة، عضو إدارة البنك :” البنك العربي هو جزء لا يتجزأ مما يحصل في الوسط العربي، وبالرغم من انه بنك ومؤسسة بهدف الربح ولكنه يملك الحس الإيجابي والمنفتح لما يجري في المجتمع العربي في البلاد. وهذه السنة السادسة على التوالي التي يشارك بها البنك العربي زبائنه بمختلف الأعياد والمناسبات ويشكل رافعة اقتصادية بهدف تطوير مصالح الوسط العربي”.
حسن شهوان، مدير كراج حسن شهوان اكسال :” هنا الشعور بالمحبة والحنان والجو العائلي ما بين الأصدقاء والبنك العربي نوع من التوحيد ما بين الجميع”.

المحامي عمران كنانة، رئيس المجلس المحلي يافة الناصرة :”يرينا البنك العربي على انه جزء من حياة الجمهور ونبارك هذه الخطوة التي تضيف للحياة الاقتصادية، المهنية والاجتماعية”
محمد يوسف مصالحة، تاجر :” من الجميل تلقي دعوة كهذه من البنك العربي هذا يدلي على مدى اهتمام البنك العربي بزبائنه ليس فقط على الصعيد المهني والاقتصادي وإنما أيضا على الصعيد الشخصي”.

في نهاية الفطور قام المدير العام داني غيتر بتهنئة كل من الحضور بالشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد وأضاف:” نحن نعلم أن في شهر رمضان المبارك تجتمع العائلات وتفرح وتحتفل معا ونحن على تواصل دائم مع زبائننا على الصعيد الشخصي والمهني ويسعدني أنهم لبوا دعوتنا وحضروا لهذه المناسبة العائلية الذي يتميز بها البنك العربي في الوسط العربي”.

tnhosam

tnfaisal

tndany

tna main picture

tn20130729_194448

tn20130729_194246

tn20130729_194238

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *