أخبار رياضية

روسيل:” لا اعلم عن ماذا يتكلم بيب، وثمن فيا كان بسبب عوامل اخرى”

تطرق رئيس برشلونة “ساندرو روسيل” إلى مجموعة من المواضيع الساخنة التي تخص فريقه، فبعد أن اتهم مدربه السابق “جوزيب جوارديولا” بالكذب، تحدث عن رحيل كل من تياجو ألكانتارا، إريك أبيدال ودافيد فيا وإمكانية قدوم المدافع البرازيلي “تياجو سيلفا”.

ساندرو روسيل
ساندرو روسيل

ففي حديث لقناة إسبانية، قال روسيل الذي دار حوله كلام كثير خلال الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام “لا أشك ولو للحظة واحدة أن بيب جوارديولا كان يريد انتداب تياجو وأن تياجو كان يريد الرحيل. ما طلبته بعد أن أغلقنا انتقاله إلى البايرن هو أن يعترف تياجو علنًا برغبته في الرحيل عن الفريق”.

أما عن الثمن البخس الذي باع به خدمات دافيد فيا إلى أتلتيكو مدريد، قال “هناك شيء يحتل نفس أهمية مبلغ انتقاله إلى الأتلتيكو وهو راتبه، السنوات المتبقية في عقده وسنه. فيا كان يعلم جيدًا أنه لم يكن ليلعب عدد الدقائق الذي يريده لو كان بقي رفقتنا، ومن أجل ذلك، أرى أنها صفقة كبيرة جدًا لبرشلونة وكبيرة لفيا وأتلتيكو مدريد”.

كما تطرق إلى عدم تجديد عقد المدافع الفرنسي إريد أبيدال حيث اعتبر الأمر عاديًا فقال “برشلونة قام بتصرف رائع مع أبيدال بعد أن جدد عقده وهو يعلم مرضه. بعد أن تعافى من مرضه تعاملنا معه كلاعب إضافي في الفريق وقرارانا كان عدم التجديد له، وهذا قرار رياضي صرف”.

واختتم حديثه متطرقًا إلى تعقيدات صفقة تياجو سيلفا ومحرضًا تياجو على طلب الانتقال إلى برشلونة “تياجو سيلفا لاعب نريده جميعًا، سواءً تعلق الأمر بالإدارة الرياضية أو المدرب نفسه. في حالته، المال ليس مشكلًا، ثمنه ليس عائقًا. نحن نفاوض أشخاصًا لا يشكل المال لهم مشكلة، وليس هو اهتمامهم، وإن لم يريدوا التفاوض معنا، فلا يمكننا الحديث مع أحد. يجب على اللاعب أن يقنعهم برغبته في المجيء إلى برشلونة لكي يبدؤوا التفاوض معنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *