أخبار رياضية

رسميا: جوميز الى فيورنتينا مقابل 20 مليون

أعلن بايرن ميونيخ رسميًا انتقال مهاجمه “ماريو جوميز” لصفوف فيورنتينا الإيطالي لكن دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، وتوجه النادي بالشكر لمهاجمه لعمله وجهده خلال السنوات الأربعة الأخيرة.

ماريو جوميز بقميص البايرن
ماريو جوميز بقميص البايرن

كانت جُل التقارير قد أكدت توصل الناديين لاتفاق حول انتقال جوميز لصفوف النادي الإيطالي مقابل 16 مليون يورو بجانب 4 ملايين يورو حوافز مرتبطة بالأداء والنتائج، فيما سيُوقع اللاعب على عقد لأربع سنوات يتقاضى بموجبه خمسة ملايين يورو سنويًا.

ولم يُعلن بطل ألمانيا وأوروبا تلك التفاصيل في البيان الذي ظهر على موقعه الرسمي، لكنه اكتفى بتأكيد الصفقة، إذ كُتب “بايرن ميونيخ توصل لاتفاق مع فيورنتينا على مبادئ انتقال ماريو جوميز، إذ تحدث يوم الإثنين المدير التنفيذي كارل هاينز رومينيجيه مع رئيس فيورنتينا أندىيا ديلا فالي وتوصلا لاتفاق، وسيتم توقيع العقود وإنهاء كل شيء في الأيام القادمة”.

وقال رومينيجيه تعقيبًا على الصفقة “رغبة ماريو جوميز كانت بمغادرة بايرن ميونيخ والانتقال لفيورنتينا، وقد لبينا له رغبته الآن. لقد ساهم معنا بقوة في الفوز بلقبين للدوري الألماني ولقبين لكأس ألمانيا، وقد توج مسيرته بالفوز بدوري الأبطال والثلاثية في الموسم الأخير. أحب أن أشكره على أدائه والإضافة التي قدمها لبايرن ميونيخ، ونيابة عن النادي بالكامل أتمنى له كل التوفيق في فلورنسا”.

يُذكر أن جوميز ارتدى قميص بايرن ميونيخ عام 2009 قادمًا من شتوتجارت، وقد أحرز خلال السنوات الأربعة الماضية 112 هدفًا في 172 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *