أخبار رياضية

ارسنال غير مستعد لدفع اكثر من 26 مليون من اجل هيجواين

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن نادي أرسنال الإنجليزي يفكر في التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم ريال مدريد الإسباني، لكنه رصد قيمة قصوى لذلك تتمثل في 26 مليون يورو.

Gonzalo-Higuain-celebra-su-gol-ante-el-Bilbao-en-San-Mames

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن أرسنال لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي للحصول على خدمات هيجواين، ولكنه يفكر في أن يفعل ذلك مقابل 26 مليون يورو فقط، وأضافت أن هذا المبلغ أقل بكثير مما يرغب فيه النادي الملكي الذي أكدت أنه لن يتنازل عن خدمات مهاجمه الأرجنتيني بمقابل مادي يقل عن 40 مليون يورو.

كما أشارت “ماركا” إلى أن أرسنال كان يفكر في بادئ الأمر في عرض 21 مليون يورو فقط للتعاقد مع هيجواين ولكنه رفع هذا المبلغ إلى 26 مليون بعد أن توصل لاتفاق مع اللاعب الذي يرغب في الرحيل عن النادي الإسباني لعدم مشاركته كأساسي، وقالت “ماركا” إن أرسنال يحتاج للتعاقد مع مهاجم خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، لذا فكر في اسمين آخرين في حال عدم نجاحه في ضم إيجواين هما: الأوروجوائي لويس سواريز (ليفربول)، وواين روني (مانشستر يونايتد).

يشار إلى أن هيجواين (24 عاما)، انضم إلى ريال مدريد في يناير من عام 2007 مقابل 13 مليون يورو لفريقه الأرجنتيني السابق ريفر بليت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *