2أخبار قلنسوة

قلنسوة – عائلة مرعي تؤيد السيد مصطفى ناطور مرشحاً لرئاسة البلدية

اصدرت ظهر يوم الجمعه عائلة مرعي منشوراً اعلامياً بأسم مرشحها للعضويه الاستاذ عبد الحليم مرعي “سيناي” والتي اعلنت فيه عن تأييدها ودعمها الكامل للسيد مصطفى ناطور مرشح رئاسة بلدية قلنسوة.

عائلة مرعي تعلن دعمها للسيد مصطفى ناطور

وفي حديث مع الاستاذ عبد الحليم مرعي (سيناي) قال:”هذا الدعم والتأييد هو الخطوه الاولى لبناء تحالف شامل وقوي يعمل على انقاذ مدينتنا مما هي فيه.

واضاف الاستاذ عبد الحليم قائلاً: “نحن في عائلة مرعي نرفض ان تكون لنا مطالب شخصية او عائلية وطلبنا الوحيد ان نعمل يد بيد من اجل المصلحة العامة وتطوير مدينتنا وانا كأنسان رياضي سأعمل على احداث تغير جذري واساسي في العمل والحقل الرياضي لدى الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة”.

وفي حديث مع الاستاذ مصطفى ناطور المرشح لرئاسة بلدية قلنسوة قال:”اشكر عائلة مرعي وممثلهم الاستاذ عبد الحليم مرعي على هذا الدعم والتأييد وعلى هذه الثقة الكبيره، وهذا الدعم والتأييد هي النية الاولى في بنائنا لائتلاف شامل وواسع نقوم على نهج قويم اساسه الاستقامه ومخافة الله والصدق والامانة ويعتمد على مبدئ العمل من اجل المصلحة العامة فقط.

انادي جميع الاطر الاجتماعية والسياسية في بلدنا الحبيب قلنسوة للانضمام الى هذا الائتلاف لكي نبدأ يد بيد ببناء مدينتنا قلنسوة من جديد وخلق واقع افضل ومزهر للجميع”.

عائلة مرعي تعلن دعمها للسيد مصطفى ناطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق