5ادم وحواءرمضانيات

خطوات لمكياج طبيعي جداً لسهرات رمضان

تكثر في رمضان نصائح ترطيب البشرة يومياً بشكل يتماشى مع ساعات الصوم الطويلة والتي قد تُتعب البشرة. إلا أنّ خطوات المكياج التي يتم التطرق إليها ليست كثيرة، وذلك لإدراك الجميع أهمية اختصارها في شهر فضيل يدعو إلى الصلاة وفعل الخير قبلَ أي شيء آخر.

 خطوات لمكياج طبيعي جداً لسهرات رمضان
خطوات لمكياج طبيعي جداً لسهرات رمضان

نحنُ نقدّر ذلك تماماً وارتأينا أن نجهز لكِ خطوات سريعة لوضع المكياج بعد الإفطار بشكل بسيط جداً، يتماشى كذلك مع إحدى أبرز صيحات موسم الصيف الحالي Skin All Glow أي البشرة المضيئة كما نرى في الصورة المرفقة من عرض Ralph Lauren:

1- بدلاً من كريم الأساس العادي أي الـ Foundation، ضعي فوقَ وجهكِ كريم مرطب للوجه ملوّن Tinted شرطَ أن يكون خالٍ من الزيوب Oil Free إذا كانت بشرتكِ دهنية.

2- بما أنّكِ تحاربين الجفاف (حتى إذا كانت بشرتكِ دهنية) لا تقومي بتثبيت الكريم بالبودرة، بل ضعي القليل من البرونزر مباشرةً على كامل الوجه إضافةً إلى القليل من الكونسيلير السائل حول العينين عن طريق التدليك.

3- إنتقلي من ثمّ إلى العينين عبرَ وضع خط بسيط من الآي لاينر الأسود من الأعلى لإبرازهما مع لمسة من الماسكارا البنية التي تنسق الرموش ولا تزيد من حجمها كثيراً.

4- أخيراً، أنهي عملية التبرج عبر لمسة بسيطة من البلاش الوردي أو المرجاني فوق الوجنتين، وأخرى من الملمّع فوق الشفتين. يمكنكِ كذلك وضع فضلات البلاش فوق الجفنين بدلاً من ظلال العيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *