5أخبار رياضية

بويول يعترف بتأثّر برشلونة برحيل فيلانوفا

اعترف كارلوس بويول، مدافع وقائد فريق برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين بأنّ الفريق “تأثّر” بمديره الفني السابق تيتو فيلانوفا ولكنه تمنّى أن يبذل الجميع كلّ ما بوسعهم لمساعدة فيلانوفا في رحلة علاجه ضدّ السرطان.

201372216470251734_20

وأعلن برشلونة يوم الجمعة الماضي أنّ فيلانوفا ترك قيادة الفريق لاستكمال رحلة العلاج ضدّ المرض الذي عاوده مجدّداً وهو ما وصفه بويول، في مؤتمر صحفي، بأنّها “لطمة صعبة للغاية”.

وأوضح بويول: “لم نكن ننتظر أيّ شيء. الفريق تأثّر به وما زال يلعب. الشخص الآن هو الأكثر أهمية”، مشيراً إلى أمله أن يتعافى فيلانوفا في أسرع وقت.

وعن المدرّب الجديد الذي سيخلف فيلانوفا في قيادة الفريق، قال بويول: “كلّ الأسماء المرشّحة لتدريب الفريق مؤهّلة لهذا. وما يتعيّن علينا هو أن نترك هذا الأمر لإندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالنادي ومجلس الإدارة. نثق في أنّهم سيختارون الأفضل”.

وأشارت الصحف إلى أنّ الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني السابق لمنتخب باراغواي والإسباني لويس إنريكي لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني سابقاً هما أقوى المرشّحين لخلافة فيلانوفا.

ولكن بويول لم يعلن عن تفضيله أو اختياره لأيّ منهما على حساب الآخر. وقال اللاعب المخضرم: “لدينا فلسفة لعب وعلى الإدارة أن تبحث عن مدرّب يتناسب مع هذه الفلسفة”.

وفيما يخصّ موضوع رحيل اللاعب الشاب تياغو ألكانتارا من صفوف برشلونة إلى بايرن ميونيخ الألماني، ذكر “الكابيتا”: “علينا أن نحترم قرارات الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *