أخبار الطيرة

الطيرة – عائلة فضيلي توضح لاهالي الطيرة موقفها من انتخابات البلدية القادمة

اصدرت عائلة فضيلي بيانها الانتخابي بعد الانتهاء من المشاورات والنقاشات بين افراد العائلة وجاء في البيان الختامي من عائلة فضيلي بانه وبعد الانتهاء من المشاورات تقرر ترشيح السيد اسامة فضيلي لعضوية البلدية ودعم المرشح للرئاسة السيد محمد منصور.

من اليمين الى اليسار: محمد منصور واسامة فضيلي
من اليمين الى اليسار: محمد منصور واسامة فضيلي

وجاء في البيان:

“بيان الى اهلنا في طيرتنا العزيزة،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

انطلاقا من وفائنا للانتماء الى طيرتنا الحبيبة وواجبنا في ضرورة اسهامنا بنفض الغبار عن الواقع المرير الذي عاشته مدينتنا خلال سنوات خمس عجاف ومن اجل العمل على توفير مستقبل افضل، اجتمع رجال يمثلون جميع بطون عائلة فضيلي وقرروا ان يكون للعائلة دورها في تمثيل سكان مدينتنا وكلفت العائلة ابنها البار اسامة فضيلي بمهمة تمثيلها في المعركة الانتخابية على ان يسير الجميع وعلى وضح النهار مع تحالف كل الناس برئاسة الاخ محمد منصور الذي يقود المعركة الانتخابية وشعاره العمل من خلال قيادة جماعية تعمل على انارة الدروب وتبديد عتمات الطريق لتبني اجيالا صاعدة مزودة بسلاح العلم تمشي على الكرامة ويتوفر لها الامن والامان والعيش الكريم.

والله ولي التوفيق.

عائلة فضيلي

tnIMG_6070

tnIMG_6071

tnIMG_6074

‫3 تعليقات

  1. في حديث شريف للرسول صلى الله علية وسلم ,أنا بدي اقول اخر كلمتين منه وهي (ينطق الرويبضه )قيل وما هي الرويبضة قال الرسول علية السلام ارذل الناس وهيك بصير ارذل الناس بدها تحكي بأمور العامه . اخر زمن والله

  2. بس ابو طارق وحرام عدة الأشكال توخذ البلدية جاهزة بعد ما زبطها وبعد ماكانت خربانة في مثل بقول جابو الخيل تا يحذوها كام الفار مد اجره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق