2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة – البلدية : إضراب شامل في جميع المؤسسات والمرافق

تماشياً مع قرار الإضراب العام الشامل لكل المرافق العامة في الوسط العربي والذي أعلنت عنه لجنة المتابعة العليا غداً يوم الاثنين 15/7/2013، أعلنت بلدية الطيرة في بيان لها صباح اليوم الالتزام بهذا القرار، والإعلان عن الإضراب العام في جميع المؤسسات والمرافق بمدينة الطيرة ليوم الاثنين.

eltiracity
كما وتدعي البلدية، جميع أصحاب المحلات التجارية الخاصة والمرافق الاقتصادية المختلفة إلى الالتزام بهذا القرار وإنجاح الإضراب العام الذي يأتي رداً على إقرار مشروع “برافر” في الكنيست الإسرائيلي بالقراءة الأولى، والذي يدعو إلى مصادرة 800 ألف دونم من الأراضي العربية بمنطقة النقب.
كذلك، أكدت بلدية الطيرة أنّ هذا الإضراب يأتي احتجاجاً على المحاولات المستمرة لإقرار هذا القانون الفاضح، وتأكيدا لرفضها المبدئي لهذا القرار المجحف بحق الأقلية العربية في تحد صارخ لكل المواثيق والأعراف وترسيخ سياسة التهجير التي انتهجتها الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة ضد أصحاب الأراضي العرب الأصليين. وقد دعت بلدية الطيرة جميع المواطنين في المدينة بمختلف أطيافهم عُمالاً، تُجاراً، موظفين، مزارعين، أطباء، مهندسين، ومحاميين لإنجاح هذا الإضراب العام والتعبير عن التضامن الكامل مع أهل النقب الذين سيفقدون الأرض والمسكن وتحويلهم إلى لاجئين داخل بلادهم.

صور لاضرابات سابقة - الطيرة
صور لاضرابات سابقة – الطيرة
صور لاضرابات سابقة - الطيرة
صور لاضرابات سابقة – الطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق