2أخبار محلية

الدائره الاسلاميه تعقد اجتماعا لبحث طرق محاربة العنف!

عقدت الدائره الاسلاميه اجتماعا لبحث وسائل وطرق محاربة العنف المستشري في قرانا ومدننا العربية بمشاركة مسؤولي الدائره الاسلامية والمفتشين والأئمة والمؤذنين ومسؤولي الشرطةفي لواء المثلث الجنوبي والمركز.

tn2

افتتح الجلسه قائد لواء المثلث الجنوبي والمركز  وأعرب عن استعداد الشرطة  لمكافحة ومحاربة العنف والجرائم بشتى الوسائل المتاحه دون أي تمييز وعنصريه.

وقد أشار بذلك الى ان للأئمة والمؤذنين دورا كبيرا في توجيه المجتمع، وفي كلمة ختامية للشيخ زياد ابو مخ رئيس الدائره الاسلاميه قال: ” انه لا بد من تكثيف الجهود للتخلص من ظاهرة العنف ووجه كلامه للأئمة كونهم أصحاب الكلمه المسموعة والمؤثرة التي  تحدث التغيير في سلوك الناس بالاعتماد على الحجة الدينية والبراهين الشرعية”.

وفي مداخلة للشيخ احمد عاصي مفتش المثلث الجنوبي  والمركز قال فيها : ” انه قد باشر من خلال عمله بالتعاون مع بعض الائمه بطرح موضوع مكافحة العنف من على منابر المساجد وتم نشر بعضها على مواقع الإنترنت والفيس بوك”.

وفي سياق الجلسه كانت هناك مداخلات اخرى لبعض الائمه وأفراد الشرطة واعربو اعن استيائهم الشديد من ظاهرة العنف في الوسط العربي وأشاروا إلى ضرورة الوقوف والتصدي لهذه الظاهره كل في موقعه وبالتعاون مع المواطنين .

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn12

tn13

tn14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *