5تسويق

كينغ ستور المشهداوي فرع قلنسوة يحتفل بعيده الاول

مبروك والدعوة للجميع – تعكف ادارة فرع “كينغ ستور المشهداوي” على وضع اللمسات الاخيرة للمهرجان الكبير الذي سيقام يوم السبت الموافق 2013/06/08 في “كينغ ستور المشهداوي” – فرع قلنسوة، بمناسبة مرور عام على افتتاح هذا الفرع الضخم.

1

وبانتظار الأهالي والزوار العديد من الفعاليات والتسالي والمفاجآت لكافة أفراد العائلة.

ففي كل ساعة سيتم السحب على “تابليت” فاخر هدية مقدمة من ادارة شبكة كينغ ستور بمناسبة مرو عام على افتتاح الفرع، كذلك سيتم السحب على ثلاث شاشات 32″ يدخل بالسحب كل من يشتري في ذلك اليوم، وسيتم توزيع المزيد من الهدايا القيمة والمميزة بهذه المناسبة.

وكذلك بانتظار الأطفال فعاليات ترفيهية شيقة مع محبوب الاطفال عمو خميس بالإضافة الى عرض  خفة يد فريد من الفنان رائف عباس.

وبهذه المناسبة يطلق فرع قلنسوة حملة تخفيضات خاصة ليوم المهرجان يتمتع بها كافة الزبائن.

تذكروا يوم السبت في كينغ ستور فرع قلنسوة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحا حتى ساعات المساء ، الدعوة للجميع ولا تنسوا اصطحاب احبائنا الصغار اللذين سيتمتعون في كل دقيقة من العروض الشيقة والمثيرة.

السيد ابراهيم المشهداوي مدير فرع قلنسوة يؤكد: ” نبارك لجمهور زبائئنا مرور عام على النجاح، عام من الثقة المتبادلة، عام من العطاء ونعدكم بالمزيد من العطاء، كنا ولا زلنا عند حسن ظن زبائننا، سنواصل تقديم السلة الاكبر بالسعر الاوفر ، هذا الى جانب الفعاليات الترفيهية والمهرجانات التي نقدمها من كل القلب لشركائنا في النجاح أهالي المثلث الجنوبي، أدعو الجميع للتمتع في هذا اليوم، يوم السبت لقائنا فأهلا بكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *