5ادم وحواء

اليك افكار ليضج زفافك بالفرح والضحك!

لا تقتصر أجواء الزفاف على الطعام والموسيقى والتحيات. يمكن أن تقومي أيتها العروس بتسلية الضيوف عبرَ أفكار مسلية ومختلفة. فهل لديكِ رغبة مثلاً في إلغاء الرقصة الأولى وإستبدالها بأفكار جديدة تؤمّن المرح لكِ وللمدعوين في آن؟

اليك افكار ليضج زفافك بالفرح والضحك!
اليك افكار ليضج زفافك بالفرح والضحك!

إليكِ هذه الأفكار، آملين بأن يضجّ زفافك بالفرح والضحك:

الكاريوكي
قد يستغرب البعض تضمّن بطاقة دعوة زفافكِ ملاحظة تُعلن عن بدء الحفل بوصلات غنائية منَ المدعوين على طريقة الكاريوكي الشهيرة. إلا أنّ هذه الحفلات تعدّ ناجحة جداً في الغرب. خلال هذه الوصلات، يقوم الفرد المدعو بإبراز موهبته وإهداء أغنية معينة لزوجته، بمن في ذلك العريس الذي يهدي بدوره العروس أغنيتها المفضلة بصوته.

بدوركِ، يمكنكِ اختيار أغنية مفضلّة لدى عريسكِ وتأديتها مباشرةً لهُ أمام المدعوين. أمّا بالنسبة إلى الضيوف، فاطلبي منهم كتابة أسماء الأغنيات التي يودّون غناءها وإرسالها لكِ قبلَ الحفل لتجهيز النغمات الموسيقية المناسبة.
فيديو كليب لكِ ولهُ

منَ الرائج اليوم عرض كليب مصوّر للعروسين في بداية الحفل يُبرز أهم الصور الملتقطة لهما خلال فترة الخطوبة، بالإضافة إلى صورهما أثناء فترة الطفولة تحتَ إيقاع أغانٍ معبّرة. ويعدّ هذا الخيار مسلياً وجميلاً، ويُمكن عرض الفيديو مع بداية الحفل بدلاً من الرقصة الأولى بهدف إسترجاع أهم لحظات الحياة قبل الزواج.

ألعاب مسلية
عند تجهيز الحفل، لا بدّ من أن تستعيني بمنظم أعراس أقلّه في مرحلة معيّنة. لذا اطلبي منه تحضير بعض الألعاب المسلية لتفتتحي بها الإحتفال. ويمكن أن تكون هذه الألعاب مقابل جوائز مادية أو فقط بهدف التسلية وزيادة الحماس بينَ المدعوين. وقد تفيدكِ كثيراً من خلال إضفاء أجواء المرح والتقريب بينَ الضيوف وخصوصاً البعيدين والخجولين.

رقصة أولى مع المدعوين
لا شك في أنّ الرقص سيجمع المدعوين على حلبة واحدة. لكن كخطوة مسلية، يُمكن أن تطلبي من بعض الأصدقاء التدّرب على رقصة معينة لتأديتها بشكل منفرد أو جماعي في أول الحفل. أيضاً، اطلبي من أقاربكِ تدريب أطفالهم على رقصة جميلة لتفتتحي الزفاف بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *