5ادم وحواء

نصائح من خبراء الموضة لإخفاء البطن البارز

هل تعانين مشكلة أغلب النساء؟ هل يمنعك بطنك البارز والممتلئ من أن تكوني في أجمل صورة؟ اليوم في عالم الأزياء أصبح لكل عقبة في طريق الإطلالة الجذابة وإخفاء عيوب الجسد الحلول لتفاديها، وهناك مجموعة من النصائح التي وضعها خبراء الموضة تساعدك في إخفاء عيوب جسدك والتي أشهرها البطن البارز والممتلئ.
نصائح من خبراء الموضة لإخفاء البطن البارز
1. البلوزة الأنسب لك والتي تساعد في إخفاء البطن هي المحددة والضيقة من الجزء العلوي ” منطقة الصدر” والتي تنسدل عريضة فوق الخصر، ومن الممكن أن تحمل كسرات أو كرانيش لكن بسيطة جداً، والأفضل أن تختاري الأقمشة الناعمة والمتوسطة السماكة، وتعتبر أقمشة الكريب والحرير والقطن الناعم من أفضل الأختيارات.

2. بالنسبة للجينزات فينصح بارتداء الخصر المتوسط أوالخصر العالي والابتعاد عن الخصر المنخفض لأنه يبرز البطن أكثر والأفضل اعتماد الجينز بالقصة الضيقة Coupe cigarette jeans واحرصي أن تختاريه من دون إضافات على منطقة البطن وخاصة الجيوب الكبيرة.

3. عند رغبتك في ارتداء التنانير، اختاري التنانير الواسعة Full Skirts لأنها تساعد في إخفاء بطنك، وتجنّبي ارتداء الأحزمة على الخصر لأنها تساعد في إظهار امتلاء منطقة البطن، والأفضل أن يكون موقع الحزام تحت الصدر عند ارتداء الجاكيت.

4. تُعتبر السراويل القماشية الضيقة Leggings أو ما يعرف بالفيزونات من الأزياء الأكثر راحة للسيدات، كما أن بعض أنواعها تعتبر وسيلة جيدة لإخفاء وشد البطن، لكن عند ارتدائه، احرصي أن تختاري قمصانك بشكل التونيك Tunic .

5. فستان السهرة من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة وعند اختيارك لفستان السهرة المناسب لإخفاء بروز بطنك، اختاريه ذو قصة “إمباير ستايل” (Empire Style) حيث تمنح هذه القصة قوام المرأة إطلالة جميلة، وتداري كتل الدهون الصغيرة، وحاولي الابتعاد عن الأقمشة اللامعة في منطقة البطن لأنها تعكس الضوء فتعطي حجماً أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *