3أخبار رياضية

فالديس يعقد مؤتمراً صحفياً ويزيد الغموض حول مستقبله

عقد حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس مؤتمراً صحفياً قبل قليل تناول فيه مستقبله مع النادي ، الا ان تصريحاته زادت الامور غموضاً بدلاً من ان توضحها .

1

” أولا أعتذر لـ الجمهور والإعلام على صمتي لـ الشهرين الماضيين ، يجب علي أن أشرح سبب قراري ولماذا قررت ذلك ، وها أنا هنا ، أنا بالبارسا منذ 20 سنة ، بدأت باللاماسيا منذ أن كان عمري 10 سنوات ، البارسا أعطاني كل شئ وأنا مدين لهم بكل شئ بحياتي، لكن الحمل أصبح ثقيل جدا ، أنا ممتن جدا أن النادي يريدني أن أستمر ، لكن الموسم القادم في 2014 ينتهي عقدي ، قراري قد أتخذته من قبل ، رحلتي هنا قد إنتهت ، أنا أعتذر لكل شخص إنزعج مني ومن تصرفي وصمتي ، أنا مستعد لفعل أي شئ لجلب حل مرضي لـ النادي أيضا “.
ومن ثم تابع وقال :” سأستمر بإرتداء هذا القميص بفخر والدفاع عنه دائما تماما كما فعلت بأول يوم إرتديته ، انه لفخر لي ان النادي يريدني ان استمر ولكني هذا قراري النهائي ، وانا قد اعطيت النادي الوقت الكافي لجلب البديل ، رحيلي هذا الصيف ؟ سنرى ماذا سيحدث هناك الكثير من الوقت لكن كما قلت أنا مستعد لأفضل حل ، أنا مدين للنادي بكل شئ ، لدي عقد لـ2014 ورحلتي تنتهي في 2014 ، الجمهور دائما كان يساعدني طيلة رحلتي هنا وأنا ممتمن لهم جدا، أريد تجربة دوري جديد ، تحدي جديد ، أمور جديدة بالحياة ، هذا ما قلته ، لماذا لم أتحدث للإعلام من قبل ؟ كان هناك سببا بالطبع ، أردت التركيز على الفريق ، كنا نمر بفتره صعبة وأردت التركيز وعدم تشتيت الفريق ، لو عشت 50 حياة لما إستطعت رد دين البارسا علي ورد كل ما قدموه لي ، مباراة ملقا ليس بالضروري أن تكون أخر مباراة لي مع البارسا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *