3أخبار رياضية

حفل ختام الموسم في نادي شباب الطيبة

أختتم قسم الشبيبة في نادي هبوعيل شباب الطيبة موسمه الطويل والحافل بحفلٍ ختامي كبير ضم أغلب لاعبي الفريق في الفئات السنية وأهاليهم اضافة الى رجال أعمال داعمين لمسيرة النادي .

DSCF7981

أقامت إدارة قسم الشبيبة في نادي هبوعيل شباب الطيبة إحتفالاً ضخماً إختتاماً للموسم الكروي الحالي 2012/13 على أرض ملعب “المنارة” المجاور لمدرسة “عتيد” الثانوية. وكما جرت العادة سنوياً كان الاحتفال مميزاً ورائعاً إذ حرصت الادارة على ان يكون بمثابة “يوم رياضي” لكل افراد العائلة، فأعدت الالعاب الترفيهية والهوائية الخاصة بالاولاد ليلهوا بها قبل بدء الاحتفال، كما قدمت الادارة وجبة خفيفة للحاضرين. يذكر أن الحضور كان غفيراً في الاحتفال السنوي فقد حضر الكثير من أهالي اللاعبين الصغار الى جانب أعضاء الادارة ومدربو الفرق وداعمو النادي.

بعد الساعة الاولى المليئة بالفعاليات الخاصة بالاطفال ، بدأ الحفل التكريمي ، فألقى عريف الحفل وعضو الادارة ، الدكتور قصي شاهين كلمة قصيرة شكر فيها الحضور ومن ثم استدعى مدير الفريق عبد الحكيم ياسين الذي شكر بدوره الحضور وأثنى على دعم البلدية للفرق وحمد الله على هذا الكم الكبير من اللاعبين الصغار الذي وفر لهم النادي مكاناً ليلعبوا فيه. من ثم اعتلى المنصة سامي تلاوي، مدير عام بلدية الطيبة الذي مدح عمل الادارة الدءوب في نادي شباب الطيبة وبين في كلمته أهمية الرياضة من أجل النهوض ببلدنا، ووعد بأقامة منشآت اضافية لنرى هذه المظاهر الجميلة أكثر فأكثر.

ومن ثم بدأ تكريم الحضور ، فتم بدايةً تكريم اللاعب السابق عبد الله خضر جابر ( أبو نبيل ) الذي خلف ورائه عائلة رياضية من أولاد وأحفاد لاعبي كرة قدم ، ومن ثم تم تكريم سامي تلاوي – مدير عام البلدية وشادي تلي – القائم بأعمال رئيس قسم الرياضة في البلدية ومن ثم تم تكريم الصحافة التي رافقت الفريق طوال مسيرته هذا الموسم ومن ضمنهم مراسل موقع “الطيبة نت” سعيد حاج يحيى وصحفيين آخرين، ومن ثم تم تكريم داعمي الفريق، مثل شاهين حاج يحيى، مقصف “الهلال” مقصف “روما بكفار ” ومطعم “أغادير” وغيرهم من داعمين للفريق.

01

DSCF7878

DSCF7890

DSCF7891

DSCF7900

DSCF7936

DSCF7948

DSCF7963

DSCF7965

DSCF7982

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *